• ×
الخميس 16 شوال 1445

رئيس الهلال في لندن للتفاوض مع مدرب أرجنتيني

 رئيس الهلال في لندن للتفاوض مع مدرب أرجنتيني
بواسطة fahadalawad 25-08-1437 10:08 مساءً 453 زيارات
ثقة ـ متابعات : دخل المدرب الأرجنتيني "دييجو كوكا" المدير الفني السابق لفريق "راسينغ كلوب" الأرجنتيني؛ قائمة المرشحين للإشراف على تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلفاً لليوناني "جوريجوس دونيس" المُقال من منصبه.



وذكرت تقارير صحفية تم تداولها على نطاق واسع خلال الساعات الماضية؛ أن المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 44 عاماً سافر برفقة وكيل أعماله إلى العاصمة البريطانية لندن للتفاوض مع ممثلي نادي الهلال، بشأن إمكانية الإشراف على الفريق في الفترة المقبلة.



ويتواجد رئيس نادي الهلال "الأمير نواف بن سعد" في لندن خلال الفترة الحالية، ومن المنتظر أن يعقد اجتماعاً مع المدرب الأرجنتيني ووكيل أعماله للاتفاق على إنهاء الصفقة.



وأكد الصحفي الأرجنتيني "نيكولاس مونتالا" الذي يعمل في صحيفة "أوليه" الأرجنتينية الشهيرة، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نادي الهلال السعودي مهتم بشدة بالتعاقد مع المدرب "دييجو كوكا".



يشار إلى أن "دييجو كوكا" هو لاعب سابق، ودخل عالم التدريب عام 2007، حين أشرف على فريق "كوميشون" في دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني، قبل أن يشرف على فريق "جودوي كروز" في 2008.



وفي 2010 ساعد المدافع السابق فريق جيمناسيا ذ ايسغريما لا بلاتاعلى تجنب الهبوط من دوري الدرجة الأولى خلال موسم 2009- 2010، بعد فوزه على "أتليتيكو رافائيلا" في مباراة فاصلة، ومع ذلك استقال من منصبه.



وفي 2011 عين "دييجو كوكا" مدرباً لفريق "سانتوس لاجونا" المكسيكي، وتمت إقالته في نهاية الموسم بعد سلسلة من الهزائم، ليشرف بعدها على فريق راسينغ كلوب لمدة موسم واحد 2014- 2015.



من جانب آخر فتحت إدارة الهلال خط المفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب وحمل ملف المفاوض الهلالي العديد من الأسماء واستقرت اللجنة الفنية الاستشارية على أسماء سيتم عرضها على الجهاز الفني الجديد بعد التوقيع معه مباشرة.