• ×
الخميس 9 شوال 1445

سلمان .. الحزم والعزم والنماء والتطور

ذكرى البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين في تولي مقاليد الحكم

ذكرى البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين في تولي مقاليد الحكم
بواسطة fahadalawad 03-04-1438 05:25 مساءً 503 زيارات
ثقة : الرياض   حلت اليوم الثالث من شهر ربيع الآخر 1438 هـ ، الذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم .

واحتفاء الوطن والمواطنون بهذه الذكرى بقلوب ملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء ، في مجالات الحياة وصنوفها ، حيث يَرون عجلة التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة تمضيان سيّان مع مواصلة تنفيذ المشاريع التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة.

ويثق الواطنون والمقيمون بأن التطور والتحديث الذي يجري في المملكة العربية السعودية ، إنما وجدا ليعم نفعه شرائح المجتمع كافةً ، لتنمية متوازنة وشاملة. حيث تحولت أنحاء المملكة العربية السعودية ولله الحمد إلى ورشة عمل وبناء ، في الوقت الذي يمر العالم فيه بأزمات أمنية واقتصادي ومالية وتنموية .

وسعت الدولة - رعاها الله - بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من خلال ورش العمل الكبرى إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادلها الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الرعية حول الراعي .

ولم يألُ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - منذ توليه الحكم ، جهدًا في المضي قدمًا بمسيرة الوطن نحو التقدم ، فقد تعددت نشاطاته في المجالات المختلفة ، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي تعددًا سبقه نشاطات في مراحل مختلفة تقلد خلالها - رعاه الله - العديد من المناصب. وعلى المستوى الداخلي برزت رعايته - حفظه الله للعديد من المناسبات والاحتفالات والإنجازات المتنوعة ، في مختلف جوانب التطور والتقدم لكل ما يخدم الوطن والمواطن .