• ×
الخميس 16 شوال 1445

قامة وطنية تستحق التكريم

عواجي .. ما قمت به واجب وطني لخدمة ديني ووطني

عواجي .. ما قمت به واجب وطني لخدمة ديني ووطني
بواسطة fahadalawad 11-04-1438 05:57 مساءً 743 زيارات
ثقة : الرياض   سطر رجل الأمن العريف جبران بن جابر عواجي ، بسالة وعزم رجال الأمن السعوديين في مواجهة الفكر المتطرف ، وعزمهم الواضح في اجتثاث هذا الفكر الهدام للدين والمبادي والاخلاق .
واتضح ذلك جلياً في موقف شجاع سطره العريف عواجي على مراء العالم ، وبتوثيق صدفي قدر الله له أن يظهر الحقيقة للعالم ، بدون أي إخراج أو سيناريو مرتب ، بل قدرة الله سبحانه وتعالى في أظهار شجاعة هذا البطل ووقوفه بكل شجاعة وإقدام لكل ما يهدد مقومات وطنه ويهدد أمن الآمنين فيه .

وأشادت مختلف وسائل الإعلام العالمية بهذا البطل السعودي ، الذي يمثل كل السعوديين في الوقوف أمام ، من يهدد أمن وطنهم ومواطنيهم ، والذود عنهم بكل ما يملكون ، حيث قال البطل عواجي لصحيفة سبق الالكترونية " قمتُ بواجبي لخدمة ديني ووطني ، هذا واجبنا نحن رجال الأمن ، ونحمد الله على نجاح العملية الأمنية ، وإفشال المخططات الإرهابية " .

وهذا هو ديدن رجال أمننا البواسل بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، لمواجهة كل ما يكدر أمن الوطن والمواطن من أصحاب الفكر المتطرف .

ولم ينسب عواجي كل هذا التفاني والإقدام لنفسه بل ، أشاد بدعم زملائه رجال الأمن الذين ساندوه ووقفوا معه وقال " مقطع الفيديو لم يظهر زميلي الشراري ، ولابد أن أعترف أنه البطل المجهول الذي كان يساندني أثناء المواجهة ، وكان شجاعا بكل ما تعنيه الكلمة ، وأتاح لي فرصة التصويب الدقيق لوجود من يساندني " .

وبين عواجي في تصريح لعكاظ أنه لم يشعر بإصابته إلا بعد انتهاء العملية ، حيث أصيب في فخذه ، مضيفا أن كل قطرة من دمه هي من خيرات وطنه، ومن واجبه حماية دينه ووطنه وقال " الحمد الله على نجاح العملية الأمنية وإفشال المخططات الإرهابية التي لن تفلح ولن يستطيعوا العبث بأمن واستقرار الوطن ما دمنا نعيش على أرضه " .

وأكد أن مقطع الفيديو المتداول لا يمثل بطولته الشخصية بل يعبر عن دور أي رجل أمن يضحي بحياته في سبيل خدمة الوطن ، وهو شرف لا يضاهيه أي شرف .