• ×
الجمعة 10 شوال 1445

الأخضر الأولمبي يشارك في دورة دولية بالصين

 الأخضر الأولمبي يشارك في دورة دولية بالصين
بواسطة fahadalawad 11-02-1439 04:41 مساءً 474 زيارات
ثقة : الرياض واس يشارك المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في الدورة الدولية للشباب لكرة القدم التي ينظمها الاتحاد الصيني لكرة القدم خلال الفترة من 8 حتى 12 نوفمبر المقبل، على ملعب تشيانان الرئيسي في مدينة ديوون الصينية.
وتضم الدورة الدولية إلى جانب المنتخب السعودي منتخبات الصين (المستضيف)، والمكسيك، وكوريا الشمالية , حيث سيلتقي الأخضر في افتتاح الدورة نظيره الصيني في الثامن من نوفمبر المقبل، في حين سيواجه في ثاني مبارياته منتخب المكسيك في العاشر من نوفمبر، وسيختتم لقاءاته بمواجهة كوريا الشمالية في الـ12 من شهر نوفمبر.
وأوضح مساعد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي صالح المحمدي أن الاستعدادات لكأس آسيا تحت 23 عامًا تسير بشكل جيد وفق المخطط له منذ تأهل الأخضر للبطولة في شهر يوليو الماضي، مبينًا أن الجهاز الفني للمنتخب وضع برنامجًا إعداديًا للمرحلة المقبلة، بدءًا بإقامة معسكر الشهر الماضي في تركيا، ومن ثم إجابة دعوة الاتحاد الصيني لكرة القدم بالمشاركة في الدورة الدولية بالصين مطلع نوفمبر المقبل.
وقال المحمدي: "سنخوض خلال الدورة الدولية في الصين عددًا من المباريات مع منتخبات قوية، وستكون المشاركة مفيدة من ناحية تعود اللاعبين على الأجواء بحكم إقامة كأس آسيا تحت 23 عامًا في الصين مطلع العام الميلادي المقبل".
وعن نتائج قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا التي أجريت الأسبوع الماضي قال: "جميع منتخبات آسيا متقاربة المستويات، ومجموعتنا ليست سهلة لكنها تعتبر متوازنة، وبكل تأكيد نحن قادرون على التأهل للأدوار المتقدمة في البطولة والمنافسة على اللقب، وبلا شك هدفنا في البطولة أن نحقق اللقب، وذلك بحكم مستوى الأخضر العالي فنيًا، ووصولنا إلى نهائي كأس آسيا تحت 19 عامًا 2016 دليل على إمكانيات اللاعبين العالية والقادرة على تحقيق الهدف".