• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

وتؤكد التزامها بتوظيف السعوديين

ستاربكس تعتزم توظيف 400 شاب في فروعها بالمملكة

ستاربكس تعتزم توظيف 400 شاب في فروعها بالمملكة
بواسطة fahadalawad 19-03-1439 03:56 مساءً 972 زيارات
ثقة : الرياض   أكدت ستاربكس التزامها بتوظيف 400 سعودي في فروعها حول المملكة خلال الفترة القادمة، وذلك ضمن خططها لدعم برنامج التحول الوطني ورؤية 2030.

وقد تم نقاش خطط ستاربكس التوسعية في المملكة خلال لقاء عقدته السلسلة مع عدد من الصحفيين في فرعين من فروعها في كل من مدينتي الرياض وجدة، وأكدت على التزامها بتوظيف الشباب السعودي بما يتماشى مع هذه الخطط.

وتحدث مسئولي ستاربكس في اللقاء عن الفرص والتحديات التي يواجهها سوق العمل في ظل التطورات السريعة التي تشهدها المملكة، والتزام السلسلة بدعم خطط التحول الوطني لتوظيف السعوديين.

وتحدث خلال اللقاء عدد من الموظفين السعوديين في ستاربكس، عن تجاربهم في التدريب والعمل في بيئة عمل عالمية ومتميزة وكيف أثرت هذه التجربة مهاراتهم سوآءا في فهم سوق صناعة القهوة أو التواصل مع الآخرين، واكتساب خبرة عمل جديدة.

وبهذه المناسبة قالت المديرة الاقليمية للتواصل في ستاربكس الشرق الأوسط الاستاذة رنا شاهين " نحن ملتزمون بشكل كامل بإتاحة فرص ومجالات عمل للشباب السعودي، كما ان خبرة العمل لدينا ثرية ومتميزة خاصة للشاب السعودي الذي أثبت قدرته ومهاراته المتميزة في العمل في مختلف القطاعات ".
وأضافت رنا " نحن في ستاربكس ملتزمون بخططنا نحو تدريب وتوظيف الشباب السعودي، وقد لمسنا تجاوبا كبيرا نحو دعم خططنا وبرامجنا في هذا النطاق."

مما يذكر أن شركة ستاربكس كافيه العالمية تأسست عام 1971، وتستورد أفخر أنواع قهوة "أرابيكا" في العالم وتحمصها وفق أرقى معايير الجودة. وتعتبر ستاربكس شركة رائدة في تجارة القهوة عالمياً عززت حضورها من خلال سلسلة مقاهيها المنتشرة حول العالم. وللمزيد من المعلومات حول الشركة يمكن زيارة أحد مقاهي ستاربكس أو زيارة الموقع الإلكترونيhttps://mena.starbucks.com/ar.