السبت 8 ذو القعدة 1439 / 21 يوليو 2018  راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع  

الأخبار
أخبار المناطق
بقعاء وام القلبان والغزالة محطات مهمة للمتسابقين
بقعاء وام القلبان والغزالة محطات مهمة للمتسابقين
بقعاء وام القلبان والغزالة محطات مهمة للمتسابقين
في رالي حائل 2018
29-04-1439 02:29
ثقة : حائل سامي الفهد أطلق صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي 2018 امس, النسخة " 13 " لسباق الرالي بمشاركة 40 متسابقاً ، من منتزة " المغواة " الترفيهي بحائل .

حيث كرم سمو أمير منطقة حائل شركاء النجاح من الجهات الحكومية المشاركة بالرالي، ووكالة الأنباء السعودية، ثم أعطى شارة البدء بانطلاقة رالي حائل نسيان 2018 .

بعد ذلك استعرضت أمام سموه سيارات السباق المشاركة في المرحلة الاستعراضية التي تبلغ مسافتها نحو 3.87 كلم في موقع "قرين عنز" البري لتحديد ترتيب المتسابقين المنطلقين أولاً خلال المرحلة الثانية من الرالي من فئات السيارات وفئة الدراجات النارية، وتبلغ المسافة التي سيقطعها متسابقي رالي حائل في نسخته الثالثة عشر 1300كم ويقام على أربعة مراحل, وذلك بتنظيم من الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل والهيئة العامة للرياضة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبإشراف فني من الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية العضو في الإتحاد الدول للسيارات ( FIA ) . .

وفي نهاية الحفل عبر سمو أمير منطقة حائل عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الرالي خلال السنوات الماضية, مثمناً مشاركة الجهات الحكومية والخاصة بهذا الحدث وما تحقق من نجاح بتضافر جهود تلك الجهات.

ورفع سموه باسمه وباسم أهالي المنطقة الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود,وسمو ولي العهد - حفظهما الله - على الدعم السخي للمناشط والفعاليات الشبابية التي تقام في مناطق المملكة .

وأوضح الأمير عبدالعزيز بن سعد في تصريح صحفي لوسائل الإعلام أن رالي حائل ظاهرة رياضية ثقافية واقتصادية واجتماعية وترفيهية، مبدياً رضاه عن مستوى الرالي وعن الفعاليات والأنشطة المصاحبة له وما وصل له من سمعة من خلال ما حققه من نجاحات ونتائج منذ انطلاقته في عام 2006م .

وأوضح أن رالي حائل أصبح رافداً مهماً في تطوير اقتصاد منطقة حائل, متمنياً أن يحقق الرالي الأهداف والتطلعات المرجوة منه في جوانبه كافة .

وقال سموه" إن الرالي منشط اقتصادي وسياحي وثقافي وهناك دراسة لتوسيع دائرة فعالياته والفئات المستفيدة منه في النسخ القادمة ", داعياً الجميع من أهالي حائل وزوارها إلى الاستغلال الأمثل لجميع الأنشطة المصاحبة للرالي، داعياً الله تعالى السلامة لجميع المشاركين والمتنافسين .

من جهته أعرب صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل، في تصريح صحفي عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على رعايته وإعلان إنطلاق رالي حائل في نسخته الـ13 مؤكداً أن أبناء الوطن يفخرون ويفرحون بالنجاحات المتتالية والمتواصلة لهذا الجهد الذي يجير لقيادة هذا الوطن وأبناءه الذين يعملون في الميدان.

وأكد سموه أن الرالي يعد رافداً مهماً جداً في اقتصاد المنطقة, مقدماً الشكر لكل من ساهم في إيجاد هذا الحراك الرياضي والاقتصادي والسياحي والاجتماعي من الجهات الحكومية والخاصة, متمنياً السلامة لجميع السائقين .

وحضر حفل الافتتاح صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية للرالي، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وصاحب السمو الملكي الأمير سعد بن عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، ووكيل إمارة المنطقة الدكتور سعد بن حمود البقمي، ومدير شرطة المنطقة اللواء عثمان بن عبدالعزيز المحيميد, وعدداً من المسؤولين من عسكريين ومدنيين في المنطقة .

هذا وستبدا اليوم من محافظة بقعاء شمال شرق حائل المرحلة الثانية، من السابق بعد المرحلة الاستعراضية،وغداً مرحلة ام القلبان على بعد 44 كيلو من مدينة حائل ، تعقبها المرحلة الختامية ، من محافظة الغزالة وبعد ذلك تتويج الفائزين بسباقات الرالي الذي يشارك فيه حوالي أربعين متسابق في الفئات الثلاث متخطين المراحل الأربع للرالي الذي يعد الأميز في هذا المجال على المستوى المحلي والعربي والعالمي .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 122


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة ثقة الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


حقوق النشر محفوظة لصحيفة ثقة الالكترونية
w w w . t h i q q a h . c o m

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.