• ×
السبت 11 شوال 1445

في مجلس النواب الأمريكي وكّذلك رؤساء عدد من الشركات

سمو ولي العهد يلتقي أعضاء من الحزبين الجمهوري والديمقراطي

سمو ولي العهد يلتقي أعضاء من الحزبين الجمهوري والديمقراطي
بواسطة fahadalawad 05-07-1439 05:35 صباحاً 550 زيارات
ثقة : واشنطن واس جتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مقر إقامته بالعاصمة الأمريكية واشنطن مع أعضاء من الحزبين الجمهوري والديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي، حيث التقى سموه مع السيد ويل هيرد والسيد جورج هولندج والسيد مايك جالايجر ، من الحزب الجمهوري، ومن الحزب الديمقراطي السيد براندن بويل.
وتطرق الاجتماعان مع الحزبين إلى علاقات الصداقة السعودية الأمريكية، ،والشراكة الثنائية، وفرص تطويرها وفق رؤية المملكة 2030م.

كما تم استعراض مستجدات الأوضاع والجهود المشتركة تجاهها بما فيها محاربة الإرهاب ومكافحة التطرف، بما يعزز أمن واستقرار المنطقة.

حضر الاجتماعين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية .

كما التقى سمو ولي العهد في مقر إقامته بواشنطن رؤساء عدد من الشركات الكبرى ، حيث التقى سموه مع رؤساء شركات، بوينج ، و ريثيون ، و لوكهيد مارتن ، و جينرال داينامكس .

وتطرق اللقاء إلى أوجه التعاون على كافة المستويات بما فيها سبل تنمية التعاون التجاري وتطوير التقنية بين المملكه والولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك استعراض عدد من المبادرات في مختلف المجالات .