• ×
الجمعة 10 شوال 1445

في الصف الثالث ثانوي لعام 1439هـ

ثانوية أضواء الرياض تحتفل بتخريج " 60 " طالباً

ثانوية أضواء الرياض تحتفل بتخريج " 60 " طالباً
بواسطة fahadalawad 03-08-1439 10:20 مساءً 1.2K زيارات
ثقة: عواد العواد أقامت ثانوية أضواء الرياض بإشبيليا يوم الثلاثاء غرة شهر شعبان الحالي، حفل تخريج لأبنائها طلاب الصف الثالث الثانوي لعام 1438 ـ 1439هـ، بدعم من الدكتور ابراهيم بن محمد المهنا الرئيس التنفيذي لشركة أضواء الرياض، وذلك في قاعة سندس للاحتفالات بالرياض .

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بدء بتلاوة آيات من الذكر الحيكم، ثم توالت كلمات الحفل الذي قدمه الطالب خالد جزير الشمري .

وهنأ قائد ثانوية أضواء الرياض رضا فهد النومسي، أبنائه الطلاب الخرجين، متمنياً لهم التوفيق، والنجاح في حياتهم العملية والدراسية المستقبلية.

كما هنا النومسي أولياء أمور الطلاب على، نجاح أبناءهم ووصولهم لهذه المرحلة مهمة من الحياة، عاداً ذلك نتاج جهدهم وسهرهم في التربية والتعليم وتعاونهم مع المدرسة لكي، يصل أبنائهم لهذه اللحظة السعيدة بإذن الله للجميع.

وحث النومسي أبناءه الخريجين على الجد في العمل، والتمسك بالثوابت الاخلاقية والدينية التي تميز بها أبناء هذا الوطن، وتشربوها من مربيهم من الوالدين والمدرسين الفاضلين، الذين بذلوا كل ما بوسعهم لكي يصلوا إلى هذه المراحل المتقدمة، في سلم العلم المؤهل لما بعده من مراحل جامعية وكليات عسكرية، وميدان شرف في مختلف المجالات لخدمة الوطن والمليك، والذود عن حياض الوطن، وجنانه الوارفة.

من جانبه أوضح وكيل شؤون الطلاب الأستاذ زيد السهلي أنه بلغ عدد الخريجين من الصف الثالث ثانوي لهذا العام " 60 " طالباً في مختلف المسارات، أغلبهم متفوقين في جميع الدروس والتحصيل العلمي، مؤكداً أهمية متابعة أولياء الأمور وتواصلهم مع المدرسة في حصلوا أبناءهم على مستويات علمية مرضية للجميع .

وأعرب السهلي عن شكره لكل زملائه المدرسين على ما بذلوه من جهد، ليصل أبناءهم الطلاب إلى هذه الساعة المباركة بإذن الله ولهذا الحفل البهيج .

ثم القى الطالب جفين عفار السعدي، كلمة الطلاب الخريجين، عبر فيها باسم زملائه الطلاب عن شكرهم لقائد ثانوية أضواء الرياض وزملائه المدرسين على ما قدموه لهم من عمل ورعاية أبوية، اوصلتهم لهذه المرحلة وهذه النتيجة الطيبة، ومكنتهم من أكتساب العلوم والمعارف، ومعربين عن شكرهم لأولياء أمورهم على ما بذلوه من جهد ونصح وسهر طيلة مسيرة حياتهم إلى أن وصلوا لهذا المستوى المشرف، متمنين التوفيق لجميع من أسهم في وصولهم إلى هذه المرحلة.

عقب ذلك كرم قائد ثانوية أضواء الرياض رضا فهد النومسي، أبنائه المتفوقين والخريجين بشهادات الشكر والتقدير، كما كرم المتفوقين في الصفين الأول والثاني ثانوي، فيما قدم مجموعة من الطلاب هدايا تذكارية لمدرسيهم .

وفي نهاية الحفل شارك الطلاب والحضور بالعرضة السعودية .

حضر الحفل نائب رئيس شركة أضواء الرياض الدكتور أيمن عباس، ومدير عام مدارس أضواء الرياض محمد بن مناور العنزي، واعضاء هيئة تدريس الثانوية، وأولياء أمور الطلاب الخريجين والمتفوقين .