الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018  راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع  

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار أقليمية
قمة شركاء هواوي في منطقة الشرق الأوسط تسلط الضوء على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ومتطلبات التحول الرقمي
قمة شركاء هواوي في منطقة الشرق الأوسط  تسلط الضوء على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ومتطلبات التحول الرقمي
بالتعاون مع شركائها في 12 دولة من الشرق الأوسط
08-09-1439 01:47
ثقة - خاص دبي - الإمارات العربية المتحدة
استضافت مجموعة أعمال “هواوي انتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات قمة شركائها في منطقة الشرق الأوسط" في دبي، التي نظمت تحت شعار "قيادة الحقبة الجديدة في تقنية المعلومات والاتصالات: النظام الإيكولوجي الشامل لخدمة نجاح جميع الشركاء". وشاركت في القمة شركات رائدة في مجال توزيع التقنيات والحلول من 12 دولة من منطقة الشرق الأوسط، وناقشت متطلبات المرحلة الحالية من عملية التحول الرقمي ودخول عصر الذكاء الاصطناعي، وأطر العمل المشترك لخدمة نجاح أعمال جميع الشركاء والارتقاء بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة من خلال الاعتماد على أفضل الخبرات والحلول التي من شأنها تمكين شركاء قنوات "هواوي" وزيادة قدرتهم على المشاركة بدور فاعل لتلبية الطلب المتزايد على الابتكارات التقنية في المنطقة، ودفع عجلة بناء نظام إيكولوجي شامل وتشاركي ومفتوح.
استعرضت القمة على مدار يوم كامل، برامج دعم الشركاء التي أطلقتها "هواوي" خلال الآونة الأخيرة، وسلطت الضوء على الخطط الاستراتيجية التي تعتمدها الشركة لدفع عجلة التحوّل الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، والانتقال للمرحلة المقبلة من تبني الحلول والتقنيات المتقدمة كالذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، وبناء الخبرات المحلية للكوادر البشرية. وترتكز استراتيجية "هواوي" لقنوات التوزيع للعام 2018 على محور تمكين شركاء قنوات التوزيع لتوفير أحدث حلول تقنية المعلومات والاتصالات المتكاملة لعملائهم بالاعتماد على نهج تشاركي يعود بالنفع على كافة الأطراف المعنية بالقطاع.
وكانت "هواوي" قد تعاونت مع شركة التطبيقات الخليجية (GAPP)، الراعي الماسي للقمة، لإطلاق استراتيجية جديدة لدخول أسواق المنطقة تهدف إلى تلبية المتطلبات المحلية لكل سوق من خلال توفير مجموعة متطورة من الخدمات بالتعاون مع شركة التطبيقات الخليجية (GAPP) مصممة بحسب احتياجات كل سوق وتتولى مهمة تزويد الأنظمة المتكاملة التي تنشدها الشركات لأعمالها. وساهم شركاء آخرون لشركة هواوي في إطلاق هذه الفعالية نذكر منهم الراعي الماسي ريدينغتون والراعي البلاتيني مايكروسوفت و"إس تي إم إي" والراعي الذهبي شركة "سي أن بي إم إي" للتقنيات وشركة "إنتربرايز سيستمز " و"نت" و"ساب" و"سوزه".
ونجحت "هواوي" بنشر بعض أهم منتجاتها وحلولها في المنطقة مثل حلول شبكة "الحرم الجامعي الذكي والمرن 5.0" ومنتجات "دورادو" للتخزين الضوئي المتكامل ومركز البيانات مسبق الصنع بالإضافة إلى الحلول الجديدة كلياً للمراقبة بكاميرات الفيديو بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التسلسلية لخدمة بناء العديد من المدن الآمنة والذكية. كما أطلقت "هواوي" خلال هذه القمة سلسلة خوادمها الأحدث وابرزها سيرفر "فيوجن G5500" المصمم خصيصاً ليخدم مراكز البيانات بالاعتماد على تصميم متكامل مع وحدة معالجة رئيسية مستقلة. ويعتبر هذا الخادم من أفضل منصات الحوسبة المتنوعة ضمن فئته وهو مزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة الذكية وتقنيات تحليل الفيديو، كما أنه يوفر إمكانية الوصول للبيانات المُخزّنة على الذاكرة عن بُعد  بالإضافة لميزات أخرى غير مسبوقة.
كما عرض عدد من الرؤساء التنفيذيين في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات أفكارهم ورؤاهم عن أحدث المنتجات والتقنيات اللازمة خلال المرحلة الحالية من عملية التحول الرقمي في المنطقة، واستعرضوا مجموعة التوجهات في القطاع ورؤية الشركة المتعلقة بتوطيد علاقات التعاون مع الشركاء الإقليمين لاستيراد آخر التقنيات والحلول وتطبيق أفضل الممارسات وفقاً لأفضل المعايير العالمية.
وفي معرض تعليقه على استضافة هذه القمة، قال علاء الشيمي، نائب الرئيس والمدير التنفيذي في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات: "تتبع شركتنا استراتيجية التعاون طويل الأمد بهدف تأسيس النظام الإيكولوجي الشامل الذي يمكننا من مساعدة شركائنا في الشرق الأوسط في تلبية احتياجات عملائهم من خلال توفير شبكة اتصالات مطورة وتحسين تجربة المستخدم في شتى المجالات. ونبذل في ‘هواوي’ قصارى جهودنا لتعزيز الانفتاح والتعاون وتشارك النجاح. ونسعى من خلال توحيد الصفوف مع العملاء والشركاء والنظراء إلى تحقيق الابتكار المشترك لزيادة القيمة المضافة لتقنية المعلومات والاتصالات وتأسيس نظام إيكولوجي شامل وقوي يدعم دفع عجلة مسيرة أعمال الجميع".
من جانبه، صرّح السيد بندر الفريح، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة التطبيقات الخليجية، قائلاً: "نحتاج إلى شراكات التعاون المتكاملة والفعالة مثل هذه الشراكة التي تجمعنا مع ‘هواوي’ لنتمكن من وضع عملية التحوّل الرقمي في مسارها الصحيح في هذه المنطقة، ورفدها بكافة التقنيات والحلول المتطورة. ونحن متحمسون جداً للعمل معاً لتوفير البنى التحتية ولرؤية نتائج ملموسة على أرض الواقع تنعكس بشكل إيجابي على كل من النظام الإيكولوجي الشامل والمستخدمين. حينها فقط سنتمكن من تحقيق النجاح الذي نحلم به".
بدوره، تحدّث حازم بازان، نائب رئيس قنوات التوزيع والتحالفات، في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات، الشرق الأوسط، قائلاً: "عازمون في ‘هواوي’ على المضي قدماً لتوطيد علاقات التعاون العملية والهادفة مع مختلف الشركاء في هذا القطاع. ونتبع استراتيجية النجاح المشترك التي ستمكننا مع شركائنا من إطلاق المنصات القادرة على توفير بيئة عمل تشجع على تأسيس النظام الإيكولوجي الشامل والرقمي".
وتواصل "هواوي" توطيد نطاق تعاونها مع العديد من الشركاء بهدف تأسيس النظام الإيكولوجي الشامل الذي يضم شركاء قنوات التوزيع وشركاء الحلول وشركاء الخدمات والتحالفات وشركاء الاستثمار والتمويل. وتضم قائمة شركاء "هواوي" نخبة متميزة من الشركات الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات نذكر منها "ساب" و"أكسنتشر" و"جي إي" و"هانيويل" و"سيمنز" و"ألستوم" و"هيكساغون" و"تاليس" و"في إس تي إي سي إس" و"سينيكس" و"إيه إل إس أو" و"ريدينغتون". ونجحت "هواوي" في نهاية العام 2017 في إبرام شراكاتها مع 13.000 شريك للتوزيع و860 شريكاً للحلول و2.900 شريك للخدمات بهدف توفير خدماتها وحلولها إلى أكثر من 45.000 عميل في مختلف أرجاء العالم.

- انتهى-







تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 346


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة ثقة الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |راسلنا | للأعلى


حقوق النشر محفوظة لصحيفة ثقة الالكترونية
w w w . t h i q q a h . c o m

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.