• ×
الثلاثاء 7 شوال 1445

من المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC)

تتويج رد سي مول جدة بـجوائز عالمية

تتويج رد سي مول جدة بـجوائز عالمية
بواسطة fahadalawad 30-02-1440 04:05 مساءً 3.2K زيارات
ثقة : جدة   توج مركز رد سي مول جدة بجوائز عالمية مرموقة خلال حفل (جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018) ، الذي أقيم في 30 اكتوبر في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي.

وتهدف الجوائز التي ينظّمها "المجلس الدولي لمراكز التسوق" (ICSC) و"مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط" (MECSC) إلى تكريم مراكز التسوق الأكثر إنجازاً وتميزاً على صعيد التجزئة والتسويق وتعزيز المداخيل التشغيلية الصافية إلى جانب تصميم وتطوير مراكز التسوق .

وتوَلت لجنة دولية تتألف من خبراء عالميين وإقليميين في مجالات تطوير مراكز التسوق والتسويق والعمليات التشغيلية تحكيم الجوائز واختيار الفائزين بدورة هذا العام من جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما يضمن تطبيق أفضل الممارسات العالمية.

وتعليقا على هذا الإنجاز قال محمد العسيري، مدير وحدة التسويق في رد سي مول " نفخر بفوزنا بهذه الجوائز القيمة، التي تؤكد مدى الجهد المبذول من قبل الجميع، لإحراز هذا التفوق وهذا التفرد. وأن هذه الجوائز ستضاف الى سجل النجاحات التي ظل يحققها المركز بتكاتف جميع أفراد فريق العمل الذي أصبح خبيرا في تنظيم الحملات والفعاليات والأنشطة التي تثري البرامج المجتمعية، وتضيف الجديد في صناعة التسويق والترفيه، بما يتوافق مع التقدم الكبير الذي تشهده البلاد في ظل رؤية المملكة 2030 .

وقد فاز مركز رد سي مول بجائزة "المجلس الدولي لمراكز التسوق" عن مشروع "إطعام" ضمن فئة التسويق الهادف، حيث يعتبر المسؤولية الاجتماعية للشركات، ليست مجرد المشاركة في الأعمال الخيرية وتنظيم الحملات التطوعية، وإنما تشتمل المسؤولية تجاه أفراد المجتمع، من خلال تبني المشروعات التنموية والبرامج التوعوية التي تسهم في الاستدامة، مما أدى الى الشراكة مع جمعية "إطعام" والعمل على المشروع لمدة 3 سنوات.

وتم تقديم مشروع "إطعام" بفئة جوائز مؤسسة المجلس الدولي لمراكز التسوق "ICSC" التي تقدم سبعة جوائز إقليمية لدعم المجتمع سنويًا. وتلقى مركز رد سي مول تعريفاً على مستوى الصناعة ومنحة قدرها 10000 دولار أمريكي تعود إلى مؤسسة "إطعام" الخيرية.

وسيكون المركز الآن مؤهلاً للحصول على جائزة "ألبرت سوسمان" لدعم المجتمع الدولي المرموقة والتي تتضمن منحة إضافية بقيمة 15000 دولار أمريكي مقدمة في "ريكون" في مدينة لاس فيغاس.

ويعتبر رد سي مول احد أكبر مراكز التسوق في مدينة جدة، ويقع شمال مدينة جدة على طريق الملك، على مساحة بنائية 280.000 متر مربع، وتبلغ المساحة الإجمالية للتأجير 137،583 ويحتوي المركز على 521 منفذا من منافذ البيع، كما يتضمن المركز فندق "إيلاف" من فئة الخمسة نجوم، ومبنى للمكاتب مؤلف من سبعة أدوار للشركة الأم "مجموعة سدكو القابضة"، إلى جانب مواقف السيارات خارج المركز وتحت الأرض والتي تصل الى 3500 موقف، جميعها مرتبطة بـ 19 مدخل مما يسهل عملية الوصل الى المركز التجاري بيسر وسهولة.