• ×
الخميس 16 شوال 1445

إطلاق «جائزة منطاد خادم الحرمين الشريفين الأوروبية» في ألمانيا

إطلاق «جائزة منطاد خادم الحرمين الشريفين الأوروبية» في ألمانيا
بواسطة fahadalawad 23-04-1433 06:32 صباحاً 405 زيارات
ثقة : م (الحياة) 
أكمل فريق منطاد خادم الحرمين الشريفين استعداداته لإطلاق جائزة منطاد خادم الحرمين الشريفين الأوروبية بمدينة شويبشهال في شتوتغارت الألمانية التي ينظمها الفريق، بالتعاون مع الفريق الألماني برئاسة الكابتن طيار رودي هوفر، تقديراً لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مد جسور التواصل بين شعوب العالم، ونقل رؤية الدين الإسلامي الحنيف ولما يدعو من تسامح وتواصل بين الشعوب.

وأوضح رئيس فريق منطاد خادم الحرمين الشريفين الكابتن طيار عبدالعزيز المنصوري عقب تفقده التجهيزات والاســتعدادات الفنية للجنة القائمة على المهرجان أن فعالياته ستجري في شهر تموز (يوليو) المقبل بمشاركة أوروبية كبيرة.

وأعرب رئيس اللجنة الفنية المنظمة للمهرجان الكابتن طيار رودي هوفر عن تقديره الكبير لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز؛ لتعميق العلاقات بين دول الاتحاد الأوروبي والمملكة. مشيداً بجهود وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله من خلال رعايته لمنطاد خادم الحرمين الشريفين، في نشر ثقافة التواصل والتسامح الذي يدعو له الملك عبدالله بن عبدالعزيز وحرصه على ترسيخ مبادئ الإسلام الحنيف.

وأكد هوفر أن إطلاق الجائزة هو ضمن النجاح الدولي الكبير الذي وجده المنطاد بفضل الاهتمام الكبير من القائمين عليه والمتابعين لجولاته الدولية.

وأضاف: «إننا نطمح من خلال هذا الحدث إلى التعريف بتراث وثقافة المملكة، وإلى ما وصلت إليه من إنجازات واهتمام في بناء الإنسان؛ ليكون ركيزة التقدم والتطور، الذي يجسد توجيــهات خادم الحرمين الشريفين عــبر توفير كل الســبل لخــلق الفرص لشباب المملكة؛ ليكون في مصاف شعوب دول العالم المتقدمة».