• ×
السبت 11 شوال 1445

منها ترك نوافذ المنازل مفتوحة، والحرص على توفير تهوية جيدة بإستمرار

الصحة" توضح الخطوات الصحيحة للحجر المنزلي

الصحة" توضح الخطوات الصحيحة للحجر المنزلي
بواسطة fahadalawad 23-07-1441 05:01 مساءً 253 زيارات
ثقة : الرياض واس أوضحت وزارة الصحة الخطوات الصحيحة للحجر المنزلي، في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد19) .

ونشرت الوزارة عبر حسابها في تويتر "إنفوجرافيك" توعوي، تضمن عرضا لتلك الإرشادات، ومنها، ترك نوافذ المنازل مفتوحة، والحرص على توفير تهوية جيدة بإستمرار، والتأكد دائماً من تعقيم الأسطح كثيرة الاستخدام مثل مقابض الأبواب، بالإضافة إلى عدم مخالطة أي أحد والاعتذار عن إستقبال الزيارات، وعدم مشاركة الأخرين في أدوات الطعام، وذلك من خلال إستخدام صحون ورقية لمرة واحدة، وأن يكون التواصل مع الناس عن بعد عن طريق عبر الهواتف والتطبيقات، وعدم مشاركة أحد في الأدوات الشخصية مع تعقيمها بإستمرار.

وتأتي هذه الإجراءات الاحترازية والارشادية من "الصحة" تواصلاً للجهود المبذولة للتعامل مع فيروس كورونا الجديد، واستمرارا للتدابير الوقائية التي يتم تطبيقها حفاظاً على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع وللحد من انتشار الفيروس ومنع تفشيه بإذن الله.

وأهابت الوزارة بالجميع إلى التواصل مع مركز صحة 937 في حال الرغبة في أي استفسار يخص الفيروس، مشددةً على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.