• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

في رسالة بثتها قناة تدعم نظامه

القذافي يوبخ حلف الاطلسي

القذافي يوبخ حلف الاطلسي
بواسطة fahadalawad 22-10-1432 04:35 مساءً 466 زيارات
ثقة (متابعات)  وبخ الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي حلف شمال الاطلسي في رسالة بثتها قناة الرأي التلفزيونية ومقرها سوريا اليوم إلا أن القناة لم تشر إلى مكان وجود القذافي أو متى جرى هذا التسجيل .
وقال القذافي في رسالته المسجلة التي أوردتها وكالة رويترز للأنباء اليوم إن "طائرات حلف شمال الاطلسي (في ليبيا) لن تدوم."
وتابع "النظام السياسي في ليبيا هو نظام سلطة الشعب الذي يمارسه كل الليبيين رجالا ونساء وهذا النظام من المستحيل الإطاحة به."
وبثت قناة الرأي من قبل عدة رسائل للقذافي منذ أن سيطر مقاتلو المجلس الوطني الانتقالي على العاصمة الليبية طرابلس في 23 أغسطس .
وكان المتحدث باسم القذافي ذكر أن الزعيم الليبي المخلوع ما زال في ليبيا يوجه مؤيديه. ويدافع المؤيدون للقذافي عن عدد من البلدات من الهجمات التي يشنها مقاتلو حكومة ليبيا المؤقتة وضربات حلف شمال الأطلسي الجوية .
وذكرت حكومة ليبيا المؤقتة اليوم أن قواتها سيطرت على مطار وحصن في بلدة سبها الصحراوية وهي إحدى آخر المعاقل المؤيدة للقذافي .
وتقاتل قوات الحكومة الليبية المؤقتة المؤيدين للقذافي في بلدة بني وليد أيضا إلى الجنوب الشرقي من طرابلس وفي سرت مسقط رأس القذافي .
وكانت قناة الرأي التي تدعم القذافي قالت إنها كانت تعتزم بث تسجيل فيديو للزعيم الليبي المخلوع ولكن عجزت عن ذلك حتى الآن "لأسباب فنية".
وقال العراقي مشعان الجبوري مالك قناة الرأي إنه سيبث كلمة مصورة للقذافي قريبا جدا.