• ×
الخميس 18 رمضان 1445

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين

أمير الرياض يتوج الهلال بطلا لكأس الملك 2019-2020

أمير الرياض يتوج الهلال بطلا لكأس الملك 2019-2020
بواسطة fahadalawad 16-04-1442 11:39 مساءً 1.7K زيارات
ثقة : الرياض عواد العواد نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله توج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض فريق الهلال بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين وذلك في المباراة النهائية على الكأس للموسم الرياضي 2019 - 2020، التي جمعت فريقي الهلال والنصر على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يوم السبت الماضي .

وعقب المباراة التي انتهت بفوز فريق الهلال على فريق النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف، تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، هدية تذكارية من وزارة الرياضة سلمها سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، كما تسلم سموه هدية تذكارية من الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذه المناسبة.

بعد ذلك قام طاقم تحكيم المباراة بالسلام على سمو أمير منطقة الرياض واستلام ميدالياتهم.

وسلّم سموه عقب ذلك رئيس نادي النصر الدكتور صفوان السويكت وكابتن الفريق وليد عبدالله ومدرب الفريق بالنيابة عن لاعبي الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالنادي الميداليات الفضية ومكافأة المركز الثاني.

وتوّج سمو أمير منطقة الرياض في نهاية ذلك، رئيس نادي الهلال فهد بن نافل وكابتن الفريق سلمان الفرج ومدرب الفريق بالنيابة عن لاعبي الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالنادي الميداليات الذهبية ومكافأة المركز الأول.

إثر ذلك عزف السلام الملكي.

وفي ختام المبارة أدلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بتصريح صحفي بهذه المناسبة قال فيه: "أفخر وأعتز بالتواجد هذا المساء نيابة عن سيدي خادم الحرمين الشريفين في هذا النهائي المهم و المجال الأهم لأبناء الوطن، فحقيقةً شاهدنا مباراة جميلة وتنافس كبير ومستوى راقي، ونتمنى أن يوفق الجميع إلى مستويات عالية بدعم ورئاسة وتخطيط سمو وزير الرياضة الذي فعلاً أثبت وجوده ووضع بصماته على هذا المستوى الراقي وأرجو له التوفيق ولجميع الأندية ورؤساء الأندية واللاعبين".