• ×
الثلاثاء 14 شوال 1445

شركة نوفو نورديسك السعودية ..

أحد أفضل أماكن العمل للنساء لعام 2020

 أحد أفضل أماكن العمل للنساء لعام 2020
بواسطة fahadalawad 05-05-1442 06:06 مساءً 201 زيارات
ثقة : الرياض مشاعل المهيني  حصلت شركة "نوفو نورديسك السعودية"، احدة الشركات التابعة لشركة "نوفو نورديسك" العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، التي تتمتع بأكثر من 90 عامًا من الابتكار والريادة في مجال رعاية مرضى السكري، على جائزة صاحب العمل المفضل من النساء في المملكة العربية السعودية ، حيث تعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها اختيار المؤسسة كأحد أفضل أماكن العمل في عام 2020.

وتوصي 98 في المائة من القوى العاملة النسائية بالعمل بالمؤسسة، حيث أشارت عدّة شركات في المملكة إلى أنّ مرونة الجدول الزمني، والقدرة على العمل عن بُعد، والتوازن بين الحياة العملية والحياة الخاصة تُعد من العوامل الأساسية لتحقيق السعادة في مكان العمل ، ومن خلال التزامها بخلق ثقافة شاملة، نجحت شركة "نوفو نورديسك السعودية" في منح المرأة القدرة على تحقيق إمكاناتها الكاملة وتمثيل نفسها في صفوف جميع القوى العاملة والأدوار القيادية .

وقال ملفين دي سوزا، نائب رئيس شركة "نوفو نورديسك السعودية"، في هذا السياق: "يشرفنا كثيراً أن تحتل نوفو نورديسك مرة جديدة المرتبة الأولى كأفضل مكان للعمل في المملكة العربية السعودية، وأعتقد أنّ هذا هو انعكاس العمل في شركة تركّز على المرضى، حيث نتشارك جميعنا هدف مساعدة الناس الذين يعانون من أمراض مزمنة خطيرة كالسكري والبدانة. وبنفس القدر، إنّنا سعيدون لرؤية نوفو نورديسك كبيئة ممكنة للمرأة حيث تقوم المواهب النسائيّة الناشئة ببناء مهنها المستقبليّة " .

من جانبه، قال ممدوح الغواعي، الخبير المسؤول في مجال شؤون الموارد البشرية في شركة "نوفو نورديسك السعودية" يعكس العمل في شركة نوفو نورديسك السعودية مسيرة مهنية قادرة على تغيير حياتنا إلى الأبد، نحن نسعى جاهدين لتوفير بيئة عمل شاملة حيث يمكن لموظفينا إطلاق العنان لإمكاناتهم. وبالفعل، تركّز شركتنا على تطوير مهارات الأفراد لديها " .

وأنهى حمزة إدريسي، مدير البرنامج في المملكة العربية السعوديّة " تشكّل نوفو نورديسك السعودية مثالاً رائعاً لثقافة مكان العمل عالية الأداء التي تضمن أن يساهم كل قرار ونشاط وسياسة في دعم التعلم والرفاهية والنمو الشخصي لجميع الأعضاء من النساء في المؤسسة " .

وأضاف " من خلال هذا البرنامج، نهدف إلى نشر الوعي في صفوف المؤسسات في المملكة وتهنئتها على بذل قصارى جهدها لدعم وتشجيع الموظفات على تحقيق رفاهيتهن المطلوبة " .

ويُعدّ برنامج "أفضل أماكن العمل" برنامج ترخيص عالمي يعمل على المصادقة على أماكن العمل الرائدة وتكريمها بفضل جهودها في تمهيد الطريق لإعادة تحديد تجارب الموظفين حول العالم .