• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

النمري تساهل مع الخشونة وطالبنا اللاعبين بتقديم الأفضل وهذا موقفنا من البيشي

 النمري تساهل مع الخشونة وطالبنا اللاعبين بتقديم الأفضل وهذا موقفنا من البيشي
بواسطة fahadalawad 24-04-1433 03:08 مساءً 551 زيارات
ثقة : م (وكالات) 
كشف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ان سبب غضبهم الكبير بعد نهاية الشوط الاول في مباراة البارحة امام الانصار كان بسبب تساهل الحكم مع خشونة لاعبي الانصار والتي تسببت في خروج نامي مصابا وكاد اكثر من لاعب ان يلحق به .. وأوضح بقوله : « بين الشوطين كان حديثي مع مراقب المباراة اننا تنتظرنا مباراة آسيوية ونتيجة المباراة لاتهمنا كثيرا فالفوز بهدف يكفينا واعتراضنا كان بسبب حدوث اكثر من اعاقة وخشونة من لاعبي الانصار وكانت تستحق الانذار ولكن لم يشهر الحكم البطاقات وبذلك وجه الجهاز الفني اللاعبين في الشوط الثاني بعدم الاحتفاظ بالكرة حتى لاتحدث اصابات اضافية ترهق الفريق قبل اللقاء الآسيوي الاربعاء المقبل امام الغرافة القطري « . وعن المباراة والفوز الهلالي العريض بستة اهداف .. قال الرئيس الهلالي : الاهم لدينا في الدوري تحقيق الانتصار والمنافسة لآخر رمق للحصول على افضل مركز وفي مواجهة البارحة الانصار لعب وفقا لإمكانياته وتكتل وحاول خطف هدف التعادل ولكن الهلال كان في الموعد الشوط الثاني وكان هناك خلق للفرص وتمكن اللاعبون من احراز السداسية وهو الفارق عن مباراة الرائد التي اختفى فيها عامل خلق الفرص للتسجيل « .

وعن اختفاء هوية الفريق الهلالي في الموسم الجاري وعدم ظهوره بالصورة المعتادة .. علق الامير عبدالرحمن بن مساعد بقوله : الهلال تغيرت عناصره بنسبة كبيرة ولكن هناك مباريات قدم الفريق مستوى غير مرض كمباراة الرائد الاخيرة وحينها صارحنا اللاعبين وطالبناهم بتقديم الافضل وخصوصا اللاعبين الاجانب الذين نستقطبهم بناء على سيرة كروية مميزة ولكننا لانعلم كيف سيكون وضعه بعد ذلك ولكن لازلت اثق بامكانياتهم في الفترة المقبلة وأود ان اقول لجماهير الهلال بان ادارات الهلال المتعاقبة تمر عليهم سنة بدون تحقيق اي بطولة وهذا الجانب ولله الحمد لم يحصل لإدارتنا ففي الموسم الجاري حققنا بطولة كاس سمو ولي العهد ولازال الفرصة قائمة لنا للمنافسة بقوة على كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري ابطال آسيا.

وحول موقف ادارة الهلال من غياب اللاعب سلطان البيشي عن المباراة المقبلة امام الغرافة القطري لتزامنها مع موعد زواجه .. اوضح الرئيس الهلالي : موعد زواج الكابتن سلطان محدد من 3 اشهر وسيقام في بيشه وليس في الرياض وهناك ظروف عائلية من الصعب تغيير موعد الزواج وكانت ادارة النادي قد اجتمعت مع اللاعب وحاولت ايجاد اي حل ولكن في النهاية لم نتمكن وندعو الله ان يوفقه فهو لاعب خلوق وحريص وله مستقبل باهر.

وفي ختام حديثه بين رئيس الهلال ان اصابة مدافع الفريق محمد نامي في مفصل القدم مبينا ان طبيب الفريق يعتقد حسب الفحوصات الاولية انها لن تعيقه عن مباراة الغرافة.