• ×
الخميس 18 رمضان 1445

تيسير: هجر فاجأنا باكرًا وهدفي صدفة

تيسير: هجر فاجأنا باكرًا وهدفي صدفة
بواسطة fahadalawad 25-04-1433 06:40 صباحاً 517 زيارات
ثقة : م (الرياض) 
بارك مهاجم هجر خالد الرجيب للأهلاويين فوزهم على فريقه 4-3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة ال22 من دوري "زين" السعودي للمحترفين، وقال الرجيب:" أبارك للأهلاويين الفوز، ارتكبنا أخطاء عدة في نهاية المباراة وضعف الخبرة ساهمت في خسارتنا، قدمنا مباراة كبيرة وبدايتنا كانت ممتازة بالرغم أن أخطاء بسيطة ارتكبناها لم نستطع تداركها مما جعل الأهلي أفضل".

وعن إيقافه عن مباراة الشباب المقبلة قال الرجيب: "البطاقة ستمنعني من المشاركة أمام الشباب في الجولة، لكن هنالك من سيعوض غيابي، أعتقد أن سبب الخسارة هو ضعف الخبرة وبصراحة جمهور الأهلي كان محفزا لنا".

من جانبه أبدى لاعب وسط الأهلي تيسير الجاسم سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على هجر 4-3، وقال الجاسم: "الحمدالله على الانتصار الصعب، هجر كان مفاجئاً لنا، فخلال خمس دقائق سجل هدفه الأول ولم نكن نتوقع هذا السيناريو".

وحوله هدفه الأول قال: "كنت أريد أن أحول الكرة عرضيًا لزميلي المتمركز داخل منطقة ال18 لكن الهواء ساعدني وخادع الحارس مصطفى ملائكة، وحقيقة الهدف جاء بالصدفة، لجولات المتبقية كل مباراة فيها أصعب من الثانية، وهي مباريات نهائية، والبطولة الآسيوية ستكون عبئاً كبيرًا علينا ولكن إن شاء الله نتوج تلك الجهود ببطولة الدوري".

ووصف مدافع الأهلي كامل الموسى فوز فريقه على هجر بالصعب وقال: "أظهرنا شخصية البطل بالرغم من تأخرنا 1 3 ولكن استطعنا العودة للمباراة وهذا مايميز الأهلي، لم نكن منظمين دفاعياً كما الحال سابقا وكنا نتحرك كثيراً، وهذا الأمر أثر علينا وكاد الفريق أن يدفع ضريبة الأخطاء، تحايل لاعبي هجر والسقوط المتكرر وإدعاء الإصابة ازعجني، في المباريات المقبلة أتمنى أن يكون تركيزنا حاضراً ".