• ×
الخميس 16 شوال 1445

أمير عسير يكرم 390 متفوقا ومتفوقه

أمير عسير يكرم 390 متفوقا ومتفوقه
بواسطة fahadalawad 25-04-1433 01:48 مساءً 570 زيارات
ثقة : ع عسير  كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير امس الطلاب والطالبات المتفوقين دراسياً في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير وذلك بفندق قصر .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان كلمة رفع فيها خالص الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير على اهتمامه البالغ بالتعليم ومنسوبيه وبأبنائه وبناته الطلاب .موضحا آل كركمان بأن هذا الاحتفال يقطف من خلاله ثمار يانعة من الشباب الطموح الذي يبني هذا الوطن ويحافظ على كيانه في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .
ومنوها آل كركمان بالدعم السخي والمتابعة المستمر من قبل سمو زير التربية والتعليم الأمير عبدالله بن عبدالعزيز .
عقب ذلك ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب محمد آل شيخ رحب من خلالها بسمو أمير منطقة عسير والحضور شاكراً له رعايته ودعمه ومساندته لهم.
موضحا الطالب آل شيخ أن تكريم المتفوقين علميا يفتح باب التنافس الشريف بين طلاب ويدعوهم إلى بذل الكثير من الجهد ويحث المقصرين على اللحاق بهم والحصول على شرف التكريم واعتلاء منصات التتويج .
بعد ذلك توالت فقرات الحفل الذي نظمته الإدارة العامه التربية والتعليم بعسير ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد ، حيث شاهد سموه والحضور أوبريتاً وطنيا نال استحسان الجميع .
ثم ألقت الطالبه شموخ الحياني كلمة المتفوقات التي قدمت من خلالها الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير ولإدارة التربية والتعليم بعسير على هذا التكريم .
ثم كرم سمو أمير منطقة عسير الطلاب المتفوقين والبالغ عددهم 390 طالبا وطالبه في مختلف المراحل الدراسية,ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع أبنائه الطلاب.