• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

مهرجان للزهور بحائل

مهرجان للزهور بحائل
بواسطة fahadalawad 26-04-1433 01:22 مساءً 659 زيارات
ثقة : حائل   يواصل مهرجان الزهور والحدائق الذي تنظمه أمانة منطقة حائل في مشتل الأمانة فعالياته وسط إقبال كبير من الزائرين من الجنسين الذين اكتظت بهم ساحات المهرجان منذ بداية انطلاقه كما شهد خلال الأيام الماضية تواجد أكثر من 300 طالب من مختلف مدارس المنطقة .
وبيّن مدير الإدارة العامة للحدائق والتجميل في أمانة منطقة حائل المهندس عبدالمحسن المطير أن عدد زوار المهرجان منذ انطلاق فعالياته في تزايد مستمر من جميع الفئات العمرية ، وخصوصاً من قبل طلاب المدارس الذين تجاوز عددهم أكثر من 300 طالب خلال الأيام القليلة الماضية .
وتوقع المطير زيادة أعداد الزوار خلال الأيام القادمة لتزامن فترة المهرجان مع إجازة منتصف الفصل الثاني وفترة إقامة رالي حائل الدولي 2012م , مشيراً إلى أنه تم تخصيص الفترة الصباحية للرجال وزيارة طلاب المدارس بينما تم تخصيص الفترة المسائية لزيارة العوائل .
الجدير بالذكر أن المنظمين لمهرجان الزهور في أمانة حائل حرصوا على غرس مساحات شاسعة من الزهور في جميع أرجاء المشتل الذي يحتوي على أكثر من 15 صنفاً منها / البتونيا والسيلوزيا والبابونج والأقحوان البري والجلارديا والقطيفة وغيرها من الزهور الشتوية والصيفية / .
من جهته قدم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد بن منصور العمران شكره وتقديره لكل القائمين على مهرجان الزهور والحدائق الذي يهدف لتوعية طلاب المدارس وزوار المهرجان عموماً بأهمية البيئة عن طريق تعريفهم بأهمية الشجرة والنباتات والزهور وفوائدها وأنواعها وكيفية العناية بها إيمانا بأهمية الزهور في تجميل المدينة وإبراز سماتها الحضارية .