• ×
السبت 11 شوال 1445

الفرق المشاركة في رالي حائل الدولي 2012 تستعد للانطلاق

الفرق المشاركة في رالي حائل الدولي 2012 تستعد للانطلاق
بواسطة fahadalawad 27-04-1433 01:44 مساءً 533 زيارات
ثقة : حائل واس  أكمل طاقم الصيانة لفريق تويوتا تجهيز السيارتين ( إف جي كروزر بروتو - وإف جي كروزر ريسر ) لمنافسات رالي حائل الدولي 2012 م ، حسب الأنظمة والشروط المتبعة في الرالي لاجتياز المرحلة الأولى وهي مرحلة الفحص الفني للسائقين والفرق المشاركة التي يتحدد على أساسها إمكانية مشاركتهم في السباق واستبعاد السيارات التي لم تلتزم بالتجهيزات المطلوبة للرالي .
كما أجرى سائق فريق تويوتا السعودي للراليات الفرنسي تيري مقنالدي تجاربه على سيارة أف جي كروزر بروتو ، ضمن استعداداته لخوض غمار منافسات رالي حائل الدولي 2012 م.
وشرع الفريق في إجراء عدد من التجارب لقائد الفريق الفرنسي وملاحه الأسباني لوكس كروز وشاركه كذلك سائق الفريق السعودي صالح الصالح وملاحه الإماراتي على ميرزا ، حيث تمكنا تقريبا من قطع مسافة 400 كيلومتر من التجارب في صحراء منطقة حائل.
مما يذكر أن رالي حائل 2012 م يقام تحت إشراف الإتحاد الدولي للسيارات " فيا " وبتنفيذ الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات الناريه ، وسيبدأ الرالي بالمرحلة الاستعراضية غدا وستكون انطلاقة الرالي يومي الخميس والجمعة القادمين بمشاركة عدد كبير من المتنافسين في الراليات الصحراوية.