• ×
الخميس 16 شوال 1445

وزير الحج يؤكد أهمية توثيق عقود الطيران والإسكان

وزير الحج يؤكد أهمية توثيق عقود الطيران والإسكان
بواسطة fahadalawad 28-04-1433 04:49 صباحاً 421 زيارات
ثقة : م (الحياة) 
أكد وزير الحج الدكتور بندر حجار في لقائه وزير إدارة الأراضي واللامركزية ورئيس بعثة الحج التشادية بشر علي سليمان أمس في جدة، أهمية التقيد بالبرنامج الذي أعدته وزارته من توعية للحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة، والعناية بالتفويج على جسر الجمرات، والتسريع في توثيق عقود الطيران المدني والإسكان.

وأوضح الدكتور بندر حجار أن الهدف من مشاريع التوسعة المنفذة في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة تحقيق راحة الحجاج واطمئنانهم، مؤكداً دعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير نايف بن عبدالعزيز في تحقيق هذه الأهداف.

وشهد اللقاء الذي يأتي في إطار خطة وزارة الحج للتنسيق مع بعثات الحج في ترتيبات ومتطلبات شؤون الحجاج والخدمات المقدمة لهم، بحث المواضيع المتعلقة بحجاج تشاد من إسكانهم وتنقلاتهم، إضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية.

من جهته، ثمن الوزير التشادي الخطط التنظيمية للحج والمشاريع والإنجازات المتواصلة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، والهادفة إلى خدمة وتسهيل أداء ضيوف الرحمن لنسكهم بكل يسر وسهولة.

وامتدح وزير إدارة الأراضي واللامركزية التشادية ما يقدم لحجاج بيت الله الحرام من اهتمام وتسهيلات من جميع الجهات المسؤولة والمشرفة على خدمتهم في الحج حتى مغادرتهم إلى بلادهم.