• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

أكد أنه إنجاز كبير للملكة

أمير حائل يفتتح رالي حائل

أمير حائل يفتتح رالي حائل
بواسطة fahadalawad 28-04-1433 06:05 مساءً 506 زيارات
ثقة الرياض : واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي اليوم حفل انطلاق الرالي والفعاليات المصاحبة له لعام 2012 في منتزه المغواة بحائل , بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية للرالي ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي .

وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم , بعدها أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز انطلاقة الرالي قائلا " بسم الله وعلى بركة الله نعلن انطلاق رالي حائل في نسخته السابعة " .

عقب ذلك استعرضت أمام سموه سيارات السباق المشاركة في المرحلة الأولى , ثم انطلقت المرحلة الاستعراضية للسيارات على ساحة المغواة .

وأكد سموه في تصريح صحفي عقب الحفل أهمية رالي حائل كرافد اقتصادي مهم للمنطقة ولكل الشرائح , عاداً سموه الرالي إنجازا كبيرا للمملكة العربية السعودية .

ونوه سمو أمير المنطقة بزيادة الخبرات السعودية كمنجزات من إعلام وأمن وغيرها , مشيراً إلى التطور الذي يقوم به الشباب السعودي من إدارة أجهزة وفعاليات .

وبين سموه أن الرالي يقوم على أكثر من 85% من سواعد الشباب السعودي , وقال " إن لدى شباب حائل حس طيب بأن منطقتهم تستضيف حدثا عالميا , وهم دائما على المستوى بحيث تخرج بالمظهر الذي يليق بهذه البلاد وهم بحمد الله مؤهلين لذلك " .

وأضاف " أرجو أن تكون المنافسة شريفة وهي دائما كذلك وأن يفوز المتسابق الأفضل " .

وأشاد سمو أمير منطقة حائل بالشباب السعودي من خلال ما تقوم به المؤسسة العامة للتدريب المهني والتعليم الفني من فحص فني للسيارات المشاركة , مؤكداً أن هذا الفحص يتم تحت إشراف دولي دقيق جدا .

وأشار سموه إلى أن الفعاليات المصاحبة في ازدياد ويشارك فيها جميع شرائح المجتمع بجميع أنواع المهن , وهو ما سيعود بالخير على أهالي حائل.