• ×
السبت 11 شوال 1445

شرطة الباحة توقف مواطناً اعتدى على موظف «شقق مفروشة»

شرطة الباحة توقف مواطناً اعتدى على موظف «شقق مفروشة»
بواسطة fahadalawad 02-05-1433 04:41 صباحاً 410 زيارات
ثقة : م (الحياة) 
تمكنت شرطة منطقة الباحة أمس من القبض على مواطن اعتدى بالضرب على موظف استقبال (وافد) يعمل في شقق مفروشة في (غابة رغدان) الأربعاء الماضـي والتي أظهرها التسجيل المصور لتلك الحادثة الخاصة بـ«الشقق المفروشة» وجـرى تناقلــه على نطاق واسع بين السعوديين، بعد أن غضب الجاني من عدم وجود غرف لـ «العزاب».

وقال مساعد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة النقيب عبدالناصر محمد الغامدي: «إنه إلحاقاً لما سبق إيضاحه ونشره بشأن بلاغ الوافد من الجنسية البنغلاديشية عن تعرضه للضرب على يد شاب مجهول يركب سيارة من نوع كابرس قديمة لم يتمكن من معرفة رقمها أو موديلها وهروبه من الموقع، جرى تشكيل فريق بحث وتحر بإشراف مباشر من مدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن إبراهيم المحيميد، إذ تمكن فريق العمل من رصد شاب يركب سيارة بالمواصفات نفسها التي أدلى بها المجني عليه متوقفة أمام إحدى الشقق المفروشة في مدينة الباحة».

وأكد أنه وبمتابعة مالكها اتضح تطابق أوصافه على أوصاف الشخص الذي حدده المجني عليه وبعد توافر تلك المعلومات، تم وضع كمين والقبض عليه، وبعرضه على العامل المعتدى عليه استطاع التعرف على الجاني.

مضيفاً أنه تم ضبط أقوال المتهم وهو مواطن يبلغ من العمر 33 عاماً، وعاطل عن العمل وإيقافه رهن التحقيق تمهيداً لإحالته إلى جهة الاختصاص لينال جزاءه.

يذكر أن مقطع الاعتداء على العامل انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، إذ قوبل بحملة استهجان لتصرف المواطن كونه اعتداء غير أخلاقي أو إنساني ومن دون مبرر بحسب ما أظهرته أجهزة التصوير بكاميرا الشقق المفروشة التي سجلت الواقعة بكل تفاصليها على مدار تسع دقائق.