• ×
الخميس 16 شوال 1445

250 ألف زائر وزائرة لمهرجان ربيع الرياض

250 ألف زائر وزائرة لمهرجان ربيع الرياض
بواسطة fahadalawad 02-05-1433 10:16 مساءً 800 زيارات
ثقة : أ (واس) استقبل مهرجان " ربيع الريا ض" الثامن ، الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ضمن برنامجها السنوي لخدمة المجتمع، حتى مساء اليوم أكثر من 250 ألف زائر وزائرة، من العائلات من جميع مناطق المملكة.
وأوضح مدير المهرجان المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل أن هذا الإقبال الجماهيري الكبير خير مؤشر على أن مهرجان ربيع الرياض أصبح من أهم الفعاليات السنوية ليس في مدينة الرياض فحسب، بل في جميع مدن المملكة، ورافد لدعم برامج تنمية السياحة الداخلية.
وأضاف المهندس الهويمل أن حرص أمانة الرياض على تنوع فعاليات المهرجان التي تجمع بين الترفيه الهادف والبرامج التوعوية، شجع هذه الأعداد الكبيرة من العائلات للمشاركة في ربيع الرياض، وقضاء أوقات ممتعة يجد فيها كل فرد من أفراد الأسرة ما يناسبه، هذا إلى جانب تكامل الإجراءات التنظيمية والخدمات والمرافق في موقع المهرجان .
وأشار الهويمل إلى سعي إدارة المهرجان لاستطلاع أراء الزوار من الأباء والأمهات والأطفال حول البرنامج والأنشطة الترفيهية والتوعوية ورصد ملاحظاتهم ومقترحاتهم للإفادة منها في تطوير الفعاليات، وتعزيز الجوانب الإيجابية، بالإضافة إلى نشر عدد من الفرق الميدانية لمتابعة جميع الفعاليات والتعامل الفوري مع أي شكاوى أو صعوبات في موقع المهرجان.