• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

مهرجان ربيع الرياض يوزع 6000 زهرة على ضيوفه

مهرجان ربيع الرياض يوزع 6000 زهرة على ضيوفه
بواسطة fahadalawad 05-05-1433 05:32 صباحاً 434 زيارات
ثقة : ج الرياض تجاوز عدد زوار مهرجان ربيع الرياض، الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض حالياً ضمن فعاليات برنامجها السنوي، قرابة 350 ألف زائر من سكان مدينة الرياض وزوارها من جميع مناطق السعودية، وتحديداً المدن القريبة من العاصمة.

وأكد مدير المهرجان المهندس إبراهيم الهويمل أن الإقبال من الأسر والعائلات على المشاركة في فعاليات "ربيع الرياض الثامن" دليل على تميز المهرجان وتنوع أنشطته، التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة وتكامل الإجراءات التنظيمية لتوفير كل سبل الراحة والاستمتاع بالفعاليات لجميع الزوار.

وأشار إلى حرص أمانة منطقة الرياض على توفير كل ما يسهم في استمتاع الأطفال والكبار من ذوي الاحتياجات الخاصة بربيع الرياض، حيث تم الاستجابة لرغبات أولياء أمورهم وذويهم بزيادة أعداد "الرمبات"، وهي المنزلقات التي تساعد على دخولهم وخروجهم وتجولهم عبر الكراسي المتحركة في موقع المهرجان بكل سلاسة، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من الدورات التدريبية والتثقيفية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وشدد على أنه في إطار الحرص على توفير جميع الخدمات للزوار تم إضافة محطتين لشحن أجهزة الجوال بالقرب من موقع الفعاليات وسجادة الزهور.

كما تم تركيب ثلاثة خرائط مضيئة لتعريف جميع الزوار بمواقع الأنشطة والفعاليات وطرق الوصول إليها، نظراً لاتساع مساحة الموقع والتي تزيد عن 90 ألف متر مربع، بالإضافة إلى تقديم ما يقرب من 3500 هدية لزوار ربيع الرياض والمشاركين في المسابقات منها أجهزة آي باد وبلاك بيري ومشغلات (DVD) تم تسليمها للفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة تنسيق الزهور، والتي شارك فيها عدد كبير من الرجال والنساء.

كما تم توزيع أكثر من 6 آلاف زهرة على الزوار خلال الأيام الماضية، بما لا يقل عن 1000 زهرة يومياً.