• ×
الجمعة 10 شوال 1445

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يستعد لدورة جديدة

 مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يستعد لدورة جديدة
بواسطة fahadalawad 08-05-1433 12:04 مساءً 645 زيارات
ثقة : الرياض واس  تعهدت اللجنة المنظمة لمهرجان الرياض والجهات المشاركة فيه بمواصلة التطوير لتقديم الجديد في كل صيف وتنظيم الفعاليات المتجددة التي ترضي أذواق أهالي وزوار مدينة الرياض.
جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته غرفة الرياض برعاية سمو أمين منطقة الرياض ورئيس مجلس التنمية السياحية الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف ، وتم خلاله تكريم الجهات المشاركة في فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لصيف العام الماضي 1432ه في دورته السابعة.
وأشتمل الحفل على تكريم جميع المراكز التجارية والترفيهية المشاركة في المهرجان إضافة للجهات الراعية والداعمة للمهرجان تقديراً لجهودها في إنجاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي تتبنى مسؤولية الإشراف على تنظيمه ودعمه وتطويره غرفة الرياض ممثلة في اللجنة السياحية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض التجارية عبدالرحمن بن علي الجريسي أن الهدف الأساسي من تنظيم مهرجان الرياض هو تنشيط الحركة التجارية والترفيهية في الرياض خلال فصل الصيف والإسهام في ترسيخ قاعدة السياحة في العاصمة بما يضعها بقوة على خريطة المناطق الجاذبة للسياحة.
من جهته عبر رئيس اللجنة السياحية بغرفة الرياض ماجد الحكير عن تقديره لكل الجهات المشاركة والداعمة لفعاليات مهرجان العام الماضي، مؤكداً حرص الغرفة بمشاركة القطاع الخاص على بذل أقصى جهودها لتحقيق النجاح للمهرجان وتطويره وظهوره بالصورة التي تليق بالعاصمة وبحجمها اقتصادياً واجتماعياً وأن تكون داعمة لفرص الترويج التجاري والفندقي والترفيهي وتعزيز الحركة السياحية بالمنطقة.