• ×
الخميس 16 شوال 1445

فتح حركة التنقل لمديري المدارس بتعليم الرياض

فتح حركة التنقل لمديري المدارس بتعليم الرياض
بواسطة fahadalawad 10-05-1433 05:32 صباحاً 628 زيارات
ثقة : ج الرياض ( الوطن ) قررت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض فتح باب حركة التنقل الداخلي لمديري ووكلاء المدارس الذين أمضوا في مدارسهم ست سنوات فأكثر إلى مدارس أخرى.
وقال مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية للبنين الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري ان الهدف من هذه الحركة تطوير العمل والاداء في المدارس من خلال نقل المديرين المتميزين للمدارس لتطوير العمل بها.
و أشار ان المدير العام للتربية والتعليم الدكتور ابراهيم المسند اعتمد آلية النقل الداخلي لمديري ووكلاء المدارس والمشتملة على من أكمل ست سنوات في مدرسته مديرًا او وكيلًا. وجميع من أكمل ست سنوات في المدارس الأهلية. ومن أكمل ست سنوات في مدرسته مديرًا أو وكيلاً في المدارس التي تطبق برامج التربية الخاصة مهما كانت درجة الأداء الوظيفي. ومن كان زائداً في مدرسته من الوكلاء ينقل (حسب استمارة المفاضلة). ومن يرغب النقل من المديرين والوكلاء في المدارس بشرط أن يكون (أمضى سنتين بالنسبة للمدير، وثلاث سنوات بالنسبة للوكيل من تاريخ مباشرته في مدرسته الحالية). ويستثنى من حركة النقل من حصل على (97) فأكثر في تقدير الأداء الوظيفي لمدة ثلاثة أعوام متتالية عدا من بقي في مدرسته عشر سنوات فأكثر حيث يلزمه تقديم برنامج او تجربة متميزة قام بتنفيذها خلال العام الحالي حسب الاستمارة المعدة لذلك إلا إذا اقتضت مصلحة العمل نقله. كما يستثنى من النقل ظروف المدرسة والمنطقة بعد موافقة لجنة مديري المدارس.
وأردف رئيس قسم الادارة المدرسية الاستاذ محمد اليحيى ان آلية الحركة تتم عن طريق الدخول إلى البوابة الالكترونية للادارة العامة للتربية والتعليم www.riyadhedu.org (الخدمات الالكترونية)
وسيتم اغلاق التقديم آليا بتاريخ 7 /6 / 1433 ه . ولن يتم قبول أي طلب بعد هذا التاريخ.