• ×
الخميس 16 شوال 1445

STC تطرح جهاز «بلايستيشن فيتا» من سوني

STC تطرح جهاز «بلايستيشن فيتا» من سوني
بواسطة fahadalawad 11-05-1433 09:54 صباحاً 582 زيارات
ثقة : أ (جريدة الجزيرة)  طرحت الاتصالات السعودية جهاز سوني بلايستيشن فيتا PlayStation Vita، أروع تجربة للألعاب ثلاثية الأبعاد، وأتاحت الشركة لعملائها الحصول على الجهاز بسعر 399 ريالاً مع باقة الأجهزة الذكية 199 التي تمنح العميل 10GB لكل شهر ولمدة 18 شهر مقابل 199 ريالاً شهرياً، كما يمكن الحصول على الجهاز مباشرة بدون الباقة بسعر 1499 ريالاً مع شريحة مزودة بباقة «كويك نت» 250 ميجابايت لكل شهر ولمدة 6 أشهر.

ويبقي الجهاز العميل دائماً على اتصال عن طريق شبكة الاتصالات السعودية، وسيغير من طريقة اللعب المعتادة مع بيانات لعب جديدة باستمرار مع الإخطار بكل ما يفعله الأصدقاء مباشرة، ورسائل اتصال بين الألعاب مع تطبيق Party مواكباً لسرعة الأسلوب الحياة المتنقّل. كما يتميز بكاميرا أمامية وخلفية تنقل المستخدم والعالم من حوله لألعاب الواقع التفاعلي المذهلة الخاصة بالجهاز. وتمنح حساسات حركة سداسية المحاور Six Axis مع تقنية استشعار الحركة الخاصة بالـPS Vita التعمق في الألعاب أكثر.

وتحتل الاتصالات السعودية موقع الريادة فيما يتعلق بتوفير آخر التقنيات ذات الجودة العالية وكذلك السبق في طرح الأجهزة الذكية وتوفير العروض المتميزة آخذة بعين الاعتبار الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت للنطاق العريض من خلال تغطية جميع المدن والمناطق المهمة بشبكة الجيل الثالث والجيل الرابع المتطورة 4G التي تفردت الشركة بإطلاقها لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.