• ×
السبت 11 شوال 1445

استقالة سلمان المطيويع من قناة لاين سبورت

استقالة سلمان المطيويع من قناة لاين سبورت
بواسطة fahadalawad 02-11-1432 06:38 مساءً 524 زيارات
ثقة 

بات فى حكم المؤكد انفكاك العقد بين قناة لاين سبورت ومقدم برامجها الشهير الإعلامي سلمان المطيويع عطفا على ما جاء فى حديثه بعد نهاية مباراة منتخبنا مع شقيقه القطري من بعض المزاعم المتمثلة بعدم وجود أي مسئول من اتحاد كرة القدم فى المباراة المذكورة علما انه كان يتواجد الأمير نواف بن محمد عضو اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد العاب القوى والأستاذ محمد المسحل رئيس لجنة المنتخبات وعضو الاتحاد السعودى للقدم والأستاذ عبد الله السهلي أمين عام الاتحاد المكلف والسيد ريكارد ريدريجو المستشار الفني للاتحاد السعودى كذلك جميع مساعدي السيد رايكارد مدرب المنتخب الأول إضافة إلى مجموعة من موظفي الاتحاد السعودى.

جاء ذلك على موقع لاين سبورت الرسمي مشيرة إلى أن ذلك جاء بناء على ماسبق فضلا عن إشارته إلى أن المسئول الأول فى باريس وكان لحظتها يتشرف بلقاء خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لمصلحة رياضة الوطن إضافة لتطرقه إلى أشياء خاصة ليس من المهنية التطرق لها... من هنا جاء قرار القناة بفك الارتباط مع الأستاذ سلمان المطيويع .. وتؤكد القناة من خلال ذلك أن النقد البناء حق مشروع ومكفول للجميع متى ما ارتبط بحقائق ثابتة وكان الهدف منه الإصلاح لا الإثارة المفتعلة عملا بسياسة القناة منذ انطلاقتها وهو الخط الذى لن تحيد عنه بأن تكون عيناً ناقدة لكل ما يعود على مصلحة الرياضة والوطن بالخير.

كما إن التأكيد على أن يكون ما يطرح مثبتا على ارض الواقع إنما هو حماية لنفسها وللعاملين فيها من أن يقعوا تحت طائلة المساءلة أو فقدان الثقة فى أطروحاتها وهو ما تحرص القناة على عدم حصوله احتراما لمشاهديها.