• ×
الخميس 16 شوال 1445

المهرجان الخليجي الثالث للعمل الاجتماعي يكرم الأمير سلطان بن سلمان بصفته أحد رواد العمل الاجتماعي في المملكة

المهرجان الخليجي الثالث للعمل الاجتماعي يكرم الأمير سلطان بن سلمان بصفته أحد رواد العمل الاجتماعي في المملكة
بواسطة fahadalawad 15-05-1433 04:32 مساءً 756 زيارات
ثقة : أ (واس) يفتتح يوم غد بدولة الكويت المهرجان الخليجي الثالث للعمل الإجتماعي ويستمر حتى 22 من شهر جمادى الأولى الحالي.
وسيتم خلال فعاليات حفل الإفتتاح الذي سيرعاه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت تكريم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة بصفته أحد رواد العمل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية ولجهود سموه المتميزة وحجم الإنجازات والخدمات المقدمة في مجال العمل الإجتماعي ، إلى جانب تكريم رواد العمل الإجتماعي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
ومن جهود سموه في مجال العمل الاجتماعي ترؤسه مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، واللجنة التنفيذية, بالإضافة إلى أنه مؤسس ورئيس جائزة الأمير سلطان بن سلمان لتحفيظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين, و مؤسس مشارك، ورئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، ورئيس المجلس التنفيذي للمركز.
كما أنه مشارك في عضوية الجمعيات والهيئات الأهلية، وكان لسموه العديد من المبادرات الاجتماعية المهمة التي حرص على دعمها ومساندتها، ومنها نظام رعاية المعوقين ، وتطبيق الوصول الشامل ، والفحص المبكر للكشف المبكر عن الإعاقة لدى المواليد بالمملكة العربية السعودية، وكذلك إنشاء المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية العاملة في مجال الإعاقة.
مما يذكر أن الجائزة تُمنح سنوياً للمتميزين من رواد العمل الاجتماعي في دول مجلس التعاون الخليجي.