• ×
الجمعة 17 شوال 1445

"التربية" تتيح للمعلمات النقل إلى قطاعات داخلية وخارجية

"التربية" تتيح للمعلمات النقل إلى قطاعات داخلية وخارجية
بواسطة fahadalawad 18-05-1433 02:58 مساءً 377 زيارات
ثقة : ج الرياض قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني بأن الوزارة ستفتح نظام التكامل الإلكتروني خلال الفترة من 29 / 5 إلى 18 / 6 / 1433هـ لإدخال رغبات المعلمات الراغبات في النقل إلى قطاعاتٍ أخرى داخل إدارات التربية والتعليم أو خارجها، ممّن لم يدخلن في حركة النقل السابقة.
وأوضح الدخيني بأن هذا سوف يتم بعد أن تتم دراسة الأحتياجات والموازنة بين القطاعات , ومن ثم يتم تنيفذ حركة النقل الداخلية وفق مفاضلة وضوابط وآليات حركة النقل الداخلي، مؤكداً أن الوزارة فوّضت مديري التربية والتعليم بالصلاحيات اللازمة لإنفاذ تلك المهام وفق الاستحقاق.
وبين الدخيني بأن المعلمات اللواتي يرغبن في النقل خارج قطاعات الإدارة بأنه سوف يتم حصرهم لدراسة إمكانية تحقيق رغبتهم.
مؤكداً أن الإجراءات لا تشمل المعلمات اللاتي تحققت لهن الرغبة في النقل أو انسحبن من الحركة أو طلبن العدول أو حققت لهن رغبات العدول للمّ الشمل في الحركة السابقة ماعدا المعلمات المعينات عام 1430 و1431هـ.
وأكد الدخيني بأن المعلمات اللاتي رُشحن للوظائف التعليمية يتم حالياً إنهاء إجراءات تعيينهن وسيتم توزيعهن من قِبل وزارة الخدمة المدنية على إدارات التربية ثم يتم توزيعهن وفق الاحتياج المتبقي بعد الحركة الداخلية في قطاعات النقل الخارجي لإدارة التربية والتعليم.