• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

تكريم عدد من المبدعين الخليجيين اليوم في أبو ظبي

تكريم عدد من المبدعين الخليجيين اليوم  في أبو ظبي
بواسطة fahadalawad 07-11-1432 11:11 مساءً 761 زيارات
ابو ظبي : ثقة   كرم أصحاب السمو والمعالي وزراء الثقافة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم عقب اجتماعهم ال17 في أبو ظبي عدداً من المبدعين ، بواقع مبدعين اثنين من كل دولة خليجية .
وفي بداية حفل التكريم أعرب معالي الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف الزياني عن شكره لوزراء الثقافة بدول المجلس على هذه البادرة الطيبة لتكريم أهل الفكر والإبداع .
وقال " يعد تكريم المبدعين أحد البرامج الثقافية المشتركة، التي أقرها وزراء الثقافة في دول مجلس التعاون الخليجي تنفيذا للإستراتيجية الثقافية لدول المجلس في هذا المجال " .
بعد ذلك ألقيت كلمة المكرمين اللقاءها ناصر الظاهري من الإمارات العربية المتحدة شكر فيها الوزراء على هذه أللفته الطيبة لتكريم المبدعين .
عقب ذلك تم تكريم كلاً من الدكتور سامي عبداللطيف الجمعان ورجاء عالم من المملكة العربية السعودية وناصر الظاهري واسماعيل عبدالله من الامارات العربية المتحدة وجاسم محمد حربان وابراهيم محمد بو سعد من مملكة البحرين وهلال بن سعيد الحجري ومحسن بن حمود الكندي من سلطنة عمان ومحمد عبدالرحمن المناعي وحسن عبدالله رشيد من دولة قطر وجنة عبدالرزاق القريني وعلي زكريا الانصاري من دولة الكويت نظير ما قدموه من إنتاج فكري يستحق الإشادة .
ثم التقطت الصور التذكارية للمبدعين مع وزراء الثقافة بدول المجلس .