• ×
السبت 11 شوال 1445

سيقوم بتوزيع الجوائز على المميزين

الشلهوب يزور الأكاديمية الدولية لكرة القدم غداً الأربعاء

 الشلهوب يزور الأكاديمية الدولية لكرة القدم  غداً الأربعاء
بواسطة fahadalawad 25-05-1433 02:55 مساءً 710 زيارات
ثقة : ث الرياض يزور نجم فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد الشلهوب الأكاديمية الدولية لكرة القدم في حي (الهدا) مقابل حي السفارات في مدينة الرياض، عصر يوم غد الأربعاء للمشاركة مع اللاعبين الصغار في السن وتحفيزهم وتشجيعهم على ممارسة لعبة كرة القدم والمضي قدما ليكونوا نجوم تعتمد عليهم الكرة السعودية مستقبلا.
وسيقوم الشلهوب بتوزيع الجوائز على اللاعبين المميزين في الأكاديمية وتشجيعهم.
وكانت الأكاديمية الدولية لكرة القدم قد فتحت أبواها لاكتشاف المواهب الكروية ودعمها وصقلها، وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية تربوية آمنة؛ لبناء مستقبلٍ واعدٍ لكـرة القدم.
من جانبه رحب مدير الأكاديمية صالح الحارثي بالزيارة التي سيقوم بها الشلهوب واصفا إياه بالنجم المميز الذي يعتبر قدوة لدى اللاعبين النشء لما يملكه من موهبة كروية فذّة إلى جانب الأخلاق العالية. مبينا أن الأكاديمية الدولية فتحت أبوابها لاستقبال اللاعبين الصغار في السن والاعتناء بهم وصقل مواهبهم تحت قيادة أجهزة فنية مميزة مشيراً إلى أنه من ضمن أهداف الأكاديمية السعي للاكتشاف المبكر للاعبين المتميزين لإيجاد قاعدة عريضة من المواهب تكون نواةً للمنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى تقوية العلاقات الاجتماعية بين البراعم، من خلال ممارسة اللعب الجماعي المنظَّم، والذي ينطوي على المحبة والتعاون، وتحمُّل المسؤولية، والولاء لتحقيق الانتماء إلى الوطن.