• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

الجولة السادسة والأخيرة تقام غداً

الأمير نواف بن فيصل يتوج الفائزين في ختام مسابقات حلبة الريم غداً

الأمير نواف بن فيصل يتوج الفائزين في ختام مسابقات حلبة الريم غداً
بواسطة fahadalawad 26-05-1433 06:37 مساءً 501 زيارات
ثقة : ث ( واس) يتوج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يوم غد الفائزين في ختام منافسات مهرجان السباقات السعودي للسيارات على حلبة الريم الدولية ببطولة الفورمولا السعودية والسوبر فورمولا وبطولات الجي تي السعودية والسويفت والرديكال التي ستقام ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مهرجان السباقات .
وكانت الجولات الخمس الماضية شهدت تنافساً قوياً ومثيراً بين المتسابقين لتحقيق الألقاب وبرز العديد من المتسابقين الشباب في سباقات الفورمولا تمهيداً لوصولهم الى بطولات الفورمولا العالمية.
وسيتوج الأمير نواف بن فيصل أبطال الجولة السادسة وأبطال الترتيب العام الذي يتنافس عليه فرق الصقور السعودية، وسهام الجزيرة السعودية، وألفا ،وGR8، والأندلس، حيث يتصدر ترتيب المتسابقين في بطولة السوبر فورمولا السعودية حتى الآن الأمير محمد بن فيصل بن عبد الله يليه عبد الرحمن عبد الله ثم فيصل القباني.
واشتدت المنافسة في بطولة الرديكال السعودية بين الأمير سعود بن تركي الفيصل من فريق الصقور السعودية و الأمير محمد بن فهد فيما تصدر سلطان كيلو ترتيب بطولة الفورمولا السعودية يليه سلمان الصهيل ثم جلال السعدي، فيما جاء عبدالله الدوسري أولاً في بطولة الجي تي السعودية "الفئة الأولى" وفي الفئة الثانية تصدر عبد العزيز اليعيش الترتيب وجاء عمر ماليباري في المركز الثاني ، وتصدر خالد الزايد بطولة السويفت وحل ثانياً بدر البراك فيما جاء البير حايك ثالثا.
من جهة أخرى تقام فعاليات أكشنها "MBC Action" على هامش مسابقات حلبة الريم وسط أجواء يترقبها الآلاف الشباب التي ستشهد عدداً من المسابقات والعروض الرياضية والاستعراضية المتنوعة إلى جانب مسابقات تفاعلية وترفيهية بين الجمهور الذي فاق عدده في فعاليات "أكشنها" الأخيرة في الرياض 30 ألف متفرج.