• ×
الخميس 18 رمضان 1445

الأمير سلمان يفتتح مركز الأمير ناصر بن عبدالعزيز للتوحد

الأمير سلمان يفتتح مركز الأمير ناصر بن عبدالعزيز للتوحد
بواسطة fahadalawad 02-06-1433 10:24 صباحاً 416 زيارات
ثقة : ج الرياض ( الوطن ) رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع مساء أمس حفل افتتاح مركز الأمير ناصر بن عبدالعزيز للتوحد. وفور وصول سموه كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز وعدد من أصحاب السمو والمعالي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وبعد أن صافح سموه كبار مستقبليه تجول سموه في المعرض المصاحب واستمع إلى شرح واف عن محتويات المعرض، ثم قص الشريط إيذاناً بافتتاح المركز، ثم أزاح الستار عن اللوحة التذكارية، ثم استمع سموه إلى نبذة عن المركز من خلال مجسم أعد لهذا الغرض.

ثم صافح مجموعة من أطفال التوحد، بعد ذلك أخذ سموه مكانه في الحفل ليبدأ بآي من الذكر الحكيم، بعد ذلك تم عرض فيلم مرئي عن الجمعية ونشاطها.

كلمة الأمير سلمان

بعد ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع كلمة عبّر فيها عن سعادته بافتتاح هذا المركز وقال: يشرفني ويسعدني في افتتاح هذا المركز الذي يحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير ناصر بن عبدالعزيز - رحمه الله -، وقال: إذا كان هذا المركز هو الأول في الرياض فإن الأمير ناصر بن عبدالعزيز أول أمير للرياض في عهد الملك عبدالعزيز، الحمد لله نحن في بلد يحب الخير والعطاء والتعاطف والمحبة بين أبناء هذا الوطن بدعم واهتمام وحرص من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولكي يواصل هذا المركز رسالته ومهمته علينا فتح باب التبرعات وأجدها مناسبة طيبة لدعوة الموسرين وأصحاب الخير للتبرع لهذا المركز لفائدته العظيمة، فنحن في بلد الخير ..أسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

تكريم الداعمين

بعد ذلك تم تكريم الداعمين للجمعية، حيث تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بتسليمهم الدروع. بعد ذلك قدمت هدية تذكارية لسمو الأمير سلمان، بعد ذلك غادر سموه مكان الحفل مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

هذا وقد حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي منصور بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز، ومعالي الدكتور عبدالعزيز الخويطر وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، ومعالي الدكتور يوسف العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية وعدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة.