• ×
الخميس 18 رمضان 1445

خلال مشاركة الجمعية في ملتقى السمنة الأول

باداود يشيد بجهود "زمزم" في المجال الصحي التطوعي

باداود يشيد بجهود "زمزم" في المجال الصحي التطوعي
بواسطة fahadalawad 03-06-1433 02:54 مساءً 743 زيارات
ثقة : مكة المكرمة  أشاد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود بجهود جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة وذلك أثناء زيارته لمعرض الجمعية المصاحب لفعاليات ملتقى السمنة الأول والذي أقيم تحت شعار "السمنة داء.. ومكافحتها واجب الجميع" برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة.
وأعرب باداود عن سعادته بجهود الجمعية وأنشطتها في المجال الصحي التطوعي، مشيداً بحضور الجمعية الفاعل على مستوى الجمعيات الخيرية السعودية.
وأبرزت الجمعية من خلال مشاركتها في المعرض البرامج والأنشطة التي تقوم بها بهدف تعريف المشاركين في الملتقى وزواره، كما قامت الجمعية بتوزيع المطبوعات التعريفية التي تحمل في طياتها التعريف بالمناشط والبرامج المختلفة التي تقدمها الجمعية للمرضى والمحتاجين، حيث أكدت الجمعية ريادتها في القطاع الخيري الصحي في مملكتنا الحبيبة والتي تتوائم مع مظاهر النهضة والتطور التي تشهدها المملكة في كافة المجالات منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة .