• ×
الخميس 18 رمضان 1445

موبايلي تطلق أول تطبيق لشحن الخطوط من خلال كاميرا الهاتف

موبايلي تطلق أول تطبيق لشحن الخطوط من خلال كاميرا الهاتف
بواسطة fahadalawad 04-06-1433 09:30 صباحاً 690 زيارات
ثقة : أ (متابعات) أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أول تطبيق للهواتف الذكية في العالم يتيح لمستخدميه شحن الخطوط المسبقة الدفع عبر كاميرا الهاتف المتحرك من خلال تقنية التعرف الضوئي على الأحرف .

ويعمل التطبيق الذي تم تصميمه لأجهزة الهاتف المتحرك التي تعمل بنظام «اندرويد» على التعرف تلقائياً على الرمز الخاص بالشحن لجميع المشغلين في المملكة، أو مستخدمي خدمات المشغلين الآخرين في الدول الأخرى ، حيث يمتاز التطبيق بسهولة استخدامه، وذلك من خلال ثلاث خطوات تبدأ بتشغيل التطبيق، ومن ثم توجيه الكاميرا على بطاقة الشحن، والضغط بعد ذلك على زر الشحن، علماً بأن التطبيق يتيح للمستخدم الاستفسار عن رصيده للتأكد من نجاح العملية.

وقالت «موبايلي» إن تطبيق (Mobily Easy Charge) والذي تم تطويره من قبل موبايلي بشكل حصري يأتي ضمن استراتيجيتها الرامية إلى صناعة بيئة غنية بالتطبيقات والبرامج المتطورة، من خلال متجرها للتطبيقات والذي يحوي مجموعة كبيرة ومتنوعة من تطبيقات الهاتف المتحرك سواء كانت للآيفون أو الأندرويد أو البلاك بيري.

وأوضحت «موبايلي» بأن التطبيق متاح من خلال متجرها الخاص بالتطبيقات على الإنترنت مع الأخذ بعين الاعتبار بأنه يتطلب من مستخدمي التطبيق إدخال رمز الشحن لمرة واحدة ليتم حفظه واستعماله لاحقا.

يذكر أن متجر «موبايلي» للتطبيقات قد حاز مؤخرًا على جائزة أفضل متجر تطبيقات للموبايل بين شركات الاتصالات في الشرق الأوسط، ويعد إطلاق «موبايلي» لمتجرها خطوة هامة في إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت بتطبيقات تناسب الثقافة والهوية العربية، مهيأة أسهل الطرق للاستفادة من محتوى المتجر من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني. «http://www.mobily.com.sa/apps» واختيار التطبيق المفضل ثم وضع رقم الموبايل لتصل المشترك بعد ذلك رسالة نصية برابط يحتوي على التطبيق.