• ×
الخميس 18 رمضان 1445

ضمن خطة عملها لتعزيز التكامل في العمل بين الأندية

إدارة شؤون المنتخبات الوطنية تنظم ورشة عمل غداً

إدارة شؤون المنتخبات الوطنية تنظم ورشة عمل غداً
بواسطة fahadalawad 07-06-1433 01:43 مساءً 492 زيارات
ثقة :ث الرياض تقيم إدارة شؤون المنتخبات الوطنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورشة عمل بعنوان "بيئة الفئات السنية في الأندية.. الواقع والمأمول"، بعد غدٍ بدءاً من الساعة الـ 8:30 صباحاً في فندق راديسون بلو في بالرياض ضمن خطة العمل التي أعلنت عنها الإدارة في مؤتمرها الصحافي الذي عقد خلال آذار (مارس) الماضي سعياً إلى تعزيز التكامل في العمل بين الأندية والمنتخبات ولرفع مستوى الاهتمام بالفئات السنية.
وسيشارك في الورشة إداري ومدرب من كل نادٍ، إذ تم توجيه الدعوة لأندية الشباب والنصر والهلال والاتحاد والأهلي والفتح والقادسية والاتفاق وهجر ونجران والتعاون والرائد والأنصار والطائي وحطين والوحدة والنجمة والفيصلي، وسيتولى إعداد وتقديم هذا العمل كل من عبدالله المصيليخ مشرف عام الفئات السنية في إدارة شؤون المنتخبات والاسباني خوان رامون لوبيز كارو المشرف الفني على الفئات السنية ورئيس اللجنة الفنية في إدارة شؤون المنتخبات وصالح التويجري مدير الكرة في نادي الشباب لفئة الاولمبي، إلى جانب أعضاء الجنة المنفذة، خالد الغانم وبدر الجبيري ومنصور العبدالله.
وستشهد الورشة أيضا مشاركة اختيارية للقائمين على فرق البراعم في الأندية، ليكونوا على اطلاع وتوافق مع الخطط المستقبلية والاستفادة من وجهات نظرهم وآرائهم.