• ×
الجمعة 10 شوال 1445

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف مليوني ريال مكافأة لسعودي وتشادي لإنقاذهما طفلاً من حريق

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف مليوني ريال مكافأة لسعودي وتشادي لإنقاذهما طفلاً من حريق
بواسطة fahadalawad 10-06-1433 04:22 صباحاً 379 زيارات
ثقة : ج الرياض (واس) وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمكافأة مواطن ومقيم بمبلغ مليون ريال لكل منهما وذلك تقديراً منه حفظه الله لما قاما به من عمل بطولي لإنقاذ طفل من حريق شب في منزل أسرته بمحافظة جدة.

ويأتي هذا التقدير السامي الكريم في إطار ما يوليه خادم الحرمين الشريفين أيده الله من اهتمام ورعاية لكل ما فيه صالح الإنسان وحياته.

وقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بمكتب سموه بوزارة الداخلية مساء اليوم كلاً من المواطن محمد إسماعيل عمر شماع والمقيم مصطفى أحمد محمد (تشادي الجنسية) اللذين أنقذا طفلاً يبلغ من العمر (11) سنة أثناء تعرض منزل أسرته بمحافظة جدة لحريق نتج عنه انفجار أنبوبة غاز ، وسلم لهما سموه مكافأة خادم الحرمين الشريفين معبراً عن شكره وتقديره لهما ومثمناً ما قاما به من عمل بطولي أنقذا من خلاله حياة الطفل.

كما نقل لهما تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لما قاما به من جهد مميز أنقذ حياة الطفل وتقديمهما مثالاً لدور المواطن والمقيم في المحافظة على الأمن والسلامة في مجتمع يعيش حياة التعاون والتكاتف والتكافل.