• ×
الجمعة 10 شوال 1445

المنتخب السعودي سيشارك في مجموعة الطائف

اللجنة المنظمة لكأس العرب تناقش آخر استعداداتها للبطولة

   اللجنة المنظمة لكأس العرب تناقش آخر  استعداداتها للبطولة
بواسطة fahadalawad 11-06-1433 05:22 مساءً 482 زيارات
ثقة :ث الرياض عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2012 اليوم اجتماعها بمحافظة الطائف برئاسة مدير البطولة المهندس محمد السراح وبحضور مدير مكتب رعاية الشباب في الطائف صالح التركي ورئيس لجنة مراسم الافتتاح والختام الدكتور عبداللطيف بخاري وسكرتارية الدورة وممثلي الأجهزة الحكومية المختلفة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة جميع الاستعدادات للبطولة التي تستضيف الطائف إحدى مجموعاتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية حيث تم عرض خطط الجهات الحكومية والممثلة في أمانة الطائف وهيئة السياحة وشركتي الاتصالات والكهرباء .

وستقوم كل جهة برفع المهام التي تم الاتفاق عليها إلى اللجنة المنظمة خلال يومين حتى يتم توثيقها قبل عقد ورشة العمل يوم الأحد المقبل حيث سيقوم رئيس لجنة الافتتاح والختام الدكتور عبداللطيف بخاري بتقديم تصور كامل لحفلي الافتتاح والختام حيث تقرر أن يقام حفل الافتتاح في الطائف وحفل الختام في جدة كما تقرر مشاركة المنتخب السعودي في مجموعة مدينة الطائف فيما أبدى مندوب الغرفة التجارية بالطائف رغبة رجال الأعمال في إقامة حفل خاص للوفود المشاركة للاحتفاء بهم، وذلك للمساهمة في إنجاح البطولة.

وفي نهاية الاجتماع قدم مدير البطولة المهندس محمد السراح شكره وتقديره لمحافظ الطائف فهد بن معمر على جهوده الكبيرة وحرصه على متابعة جميع الاستعدادات لتنظيم البطولة بالشكل المأمول.