• ×
السبت 11 شوال 1445

وجه لهم الدعوة لحضور بطولة الفئات السنية في الأكاديمية الدولية

الحماد لكشافة الأندية: نحن متعاونين معكم .. مستعدين لخدمتكم

الحماد لكشافة الأندية: نحن متعاونين معكم .. مستعدين لخدمتكم
بواسطة fahadalawad 14-06-1433 02:51 مساءً 497 زيارات
ثقة : ث الرياض وجه مدير نهائيات بطولة مكاتب التربية والتعليم بمنطقة الرياض لكرة القدم على كأس صافيو للمدارس السعودية للمرحلة الابتدائية سعود الحماد الدعوة لكشافة الأندية للحضور للأكاديمية الدولية لكرة القدم ومتابعة مباريات المكاتب الخاصة بمنطقة الرياض.
وقال الحماد نجم خط هجوم فريق الهلال السابق والمشرف التربوي الحالي: "يشتكي البعض عدم تعاون مسئولي التربية البدنية مع كشافة الأندية خلال بحثهم عن المواهب الكروية الصغيرة لضمها لمدارسهم وخاصة في العاصمة الرياض".
وأضاف: "نرحب بهم ومستعدين لاستقبالهم ومستعدين للتعاون معهم في أي شي فيه خدمة لرياضة الوطن والأندية السعودية".
ويشارك في البطولة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة الصافي دانون أكثر من500 طالب أعمارهم تترواح مابين 10 12 عاما يمثلون مكاتب الرياض الـ 12 وهي: الروابي، الروضة، الشرق، الوسط، الغرب، الشمال، الجنوب، السويدي، العزيزية، الرائد، قرطبة، والدرعية".
وأشار الحماد إلى أنه ومن واقع تجربته وخبرته ومن خلال ما يشاهده في المباريات فإن هناك العديد من المواهب المميزة التي تضمها الفرق وتستحق أن تكون في أكاديميات الأندية لصقلها.
وأوضح الحماد أن البطولة بدأت اليوم السبت وتختتم السبت المقبل في نفس ملاعب الأكاديمية، وتبدأ المباريات من 8.00 صباحاً وحتى الساعة: 10.00 صباحا".
وقدم الحماد شكره للأمير مساعد بن خالد بن مساعد آل سعود رئيس مجلس الأكاديمية الدولية عل استضافة البطولة، وقال "الجميع هنا يقدم التعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم لما فيه مصلحة ابناءنا الطلاب ومنهم القائمين على الأكاديمية الدولية".