• ×
الجمعة 10 شوال 1445

انتخب رئيسا للمجلس لدورة كاملة

الصالح رئيسا للأولمبياد الخاص لمنطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا

الصالح رئيسا للأولمبياد الخاص لمنطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا
بواسطة fahadalawad 14-06-1433 03:04 مساءً 524 زيارات
ثقة : ث الرياض انتخب الدكتور ناصر بن عبد العزيز الصالح رئيساً للأولمبياد الخاص لمنطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا خلال انتخابات المجلس الاستشاري للأولمبياد الخاص لمنطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا المنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاء اختيار الصالح رئيس الاولمبياد الخاص السعودي امين عام الاتحاد السعودي لرياضه ذوي الاحتياجات الخاصة رئيسا للمجلس لدورة كاملة نظير سمعة المملكة العربية السعودية ودعمها اللامحدود لهذه الفئة ورياضتها وخدمتها في كل المجالات.

من جانبه رفع الدكتور الصالح اسماء ايات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب الرئيس الشرفي للاولمبياد الخاص السعودي على فوزه بهذا المنصب.

وقال : ان اختياره جاء لسمعه المملكه والدعم اللامحدود الذي يقدمه خادم الحرمين الشرفيين وولي عهده الامين وما تلقاه من رعاية واهتمام في كافه المجالات , وأضاف"ان برنامج الاولمبياد الخاص السعودي يضرب به المثل في منطقتي الشرق الاوسط وشمال افريقيا من رعاية واهتمام التي تلقاه من سمو الرئيس الشرفي للاولمبياد الخاص الامير نواف بن فيصل بن فهد وكان اخر نتائج هذا الدعم النتائج المشرفه التي حققها المنتخب السعودي في الالعاب العالميه للاولمبياد الخاص اثينا ٢٠١١م.