• ×
السبت 11 شوال 1445

أمانة الرياض: تعميم تجربة الخدمات النسائية في جميع المناطق

أمانة الرياض: تعميم تجربة الخدمات النسائية في جميع المناطق
بواسطة fahadalawad 17-06-1433 04:18 صباحاً 409 زيارات
ثقة : ج الرياض (واس) أعرب الأمير عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض عن شكره للأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لرعايته ودعمه لأمانة المنطقة لتنفيذ مشاريعها وبرامجها التنموية والاجتماعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمواطنات .

جاء ذلك في تصريح لسموه بمناسبة افتتاح الندوة التعريفية للإدارة العامة للخدمات النسائية بأمانة الرياض التي رعاها أمس سمو أمير منطقة الرياض بحضور الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية.

وعبر أمين منطقة الرياض عن سعادته بقرار سمو وزير الشؤون البلدية والقروية بتعميم تجربة الإدارة العامة للخدمات النسائية بأمانة منطقة الرياض على جميع فروع البلديات بالمملكة ، مشيداً بالإنجازات التي تحققت من خلال الإدارة بأمانة المنطقة طوال السنوات الخمسة الماضية ، وقال : هي ثمرة دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الذي أسعدنا جميعاً بأمره بتثبيت الموظفات في جميع فروع الإدارة واللاتي بلغ عددهن 585 موظفة يعملن في الإدارة العامة ، بالإضافة إلى 17 فرعاً ، ويشرفن على أكثر من 2000 منشاة نسائية إشرافاً مباشراً دقيقاً ، إلى جانب متابعتهن إدارياً لما يزيد عن 25 ألف منشأة تملكها نساء .

ونوه بجهود الكوادر النسائية وما يقمن به لخدمة المستفيدات ،مؤكداً أن أمانة الرياض سعت جاهدة لأن يكون العمل بالإدارة مختلفاً عن العمل التقليدي بما يتيح لسيدات الأعمال إنهاء جميع معاملاتهن عن طريق وحدات وفروع الخدمات النسائية دون الحاجة إلى معقب أو وكيل للقيام بذلك وفي مباني مستقلة يزاولون بها اعمالهم في خصوصية تامة وفق الضوابط الشرعية . وبين أمين منطقة الرياض أن عدد الموظفات بلغ 606 موظفة، وتحتاج إلى زيادة لتغطية بقية الإدارات التي تقدم خدماتها للنساء .