• ×
الجمعة 19 رمضان 1445

للمرة الثالثة على التوالي

الشلهوب سفيرا لبطولة كأس صافيو المدرسية السادسة

الشلهوب سفيرا لبطولة كأس صافيو المدرسية السادسة
بواسطة fahadalawad 18-06-1433 02:22 مساءً 560 زيارات
ثقة : ث الرياض  للعام الثالث على التوالي، وقع اختيار القائمين على بطولة كأس صافيو المدرسية على نجم المنتخب السعودي الأول ونادي الهلال محمد الشلهوب ليكون سفيرا لبطولة كأس صافيو المدرسية في نسختها السادسة والتي انطلقت في عدد من مناطق المملكة وتستمر لما يقارب من الشهر ونصف الشهر وهي البطولة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة الصافي دانون بمشاركة أكثر من 400 ألف طالب.
وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة ان اختيار محمد الشلهوب ليكون سفيرا للبطولة في هذا الموسم جاء بعد إجماع الحميع عليه، إلى جانب الشعبية الجارفة التي يتمتع بها محمد الشلهوب وكونه خير قدوة للطلاب المشاركين في البطولة. فضلا عن تاريخه المليء بالانجازات على كافة الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والقارية والدولية إلى جانب قربه من اللاعبين الصغار.
من جهته، أعرب النجم محمد الشلهوب عن سعادته لاختياره سفيرا لبطولة كأس صافيو المدرسية مقدما شكره لجميع القائمين على البطولة وقال: "البطولة حققت أصداء واسعة، وتعد فرصة مناسبة لاكتشاف المواهب الكروية في سن مبكرة"، وتمنى الشلهوب ان يقدم الطلاب المشاركون في البطولة الأهداف المنشودة وهي اللعب النظيف واستثمار أوقات الطلاب بما يعود على صحتهم وبناء اجسامهم بالفائدة وتبادلهم للثقافات المختلفة بمشاركتهم الخارجية.