• ×
الخميس 16 شوال 1445

جازان تحتفل بزفاف 1000 شاب وفتاة غدا

جازان تحتفل بزفاف 1000 شاب وفتاة غدا
بواسطة fahadalawad 28-06-1433 03:16 صباحاً 394 زيارات
ثقة : ج جازان يزف أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز مساء غد 1000 شاب وفتاة في حفل الزواج الجماعي التاسع الذي سيقام في قاعة الكلية التقنية بجازان.
وأعرب أمير جازان عن سعادته بالمناسبة، كونها تعبر عن أهمية التعاون وبذل المعروف بما يعود على المجتمع بالخير، وتقوي أواصر الترابط والتكاتف بين أفراد المجتمع.
وأضاف أن مشروع الزواج الجماعي نجح طوال السنوات الماضية في مساعدة أعداد كبيرة من الشباب والشابات على إكمال نصف دينهم والعمل على تهيئتهم للحياة الزوجية السعيدة والناجحة من خلال الدورات والبرامج المتخصصة.
وقال وكيل إمارة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة الدكتور عبدالله السويد إن التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى من مزايا ديننا الحنيف، وأن العمل الخيري والاجتماعي في وطننا من أهم سمات مجتمعاتنا، مؤكدا أن مشروع الزواج الجماعي بالمنطقة من المشاريع الرائدة التي أولاها الأمير محمد بن ناصر اهتماما كبيرا وعناية خاصة لتحقيق الأمن الاجتماعي والاستقرار النفسي لشباب وشابات المنطقة.
من جهته قال رئيس لجنة الزواج الجماعي بجازان موسى بن أحمد خمج: تعودنا في هذه البلاد المباركة على بذل الخير والاجتماع على ما فيه نفع وفائدة لكل فئات وشرائح المجتمع.
وأضاف: نحتفل غدا بزواج 1000 شاب وفتاة، بعد أن أقيمت لهم دورات تدريبية مكثفة حول مفاتيح الحياة الزوجية السعيدة.
وأكد خمج أن مشاريع الزواج حققت نجاحات كبيرة على مستوى المملكة بتزويج وإعانة أكثر من 10 آلاف شاب وفتاة. لافتا إلى أن منطقة جازان من أوائل المناطق المتبنية لمشروع الزواج الجماعي.
وقدم خمج شكره وتقديره لأمير منطقة جازان على رعايته ودعمه الكبير لمشروع الزواج الجماعي منذ السنة الأولى وحتى اليوم، كما قدم شكره لكل الداعمين للمشروع من رجالات المنطقة والوطن عموما ومحبي فعل الخير.