• ×
الجمعة 10 شوال 1445

أمير الرياض يرعى تخريج 90 طالبا من "جامعة الفيصل"

أمير الرياض يرعى تخريج 90 طالبا من "جامعة الفيصل"
بواسطة fahadalawad 29-06-1433 04:29 صباحاً 581 زيارات
ثقة : ج الرياض يرعى أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز مساء اليوم حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب جامعة الفيصل في الرياض، وذلك في قاعة الأميرة هيا بنت تركي في الجامعة.
ويسبق حفل التخرج اجتماع مجلس الأمناء الذي سيترأسه أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل رئيس مجلس الأمناء في الجامعة، وستتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المهمة المطروحة على جدول الأعمال ومنها أبرز الإنجازات الأكاديمية للجامعة ومستجدات برامج البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة إلى مناقشة وإقرار ميزانية الجامعة للعام المقبل.
ويضم مجلس أمناء الجامعة عددا من الأمراء والشخصيات من أبرزهم الأمير خالد بن فهد بن خالد، والأمير بندر الفيصل، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل، والأمير بندر بن سعود بن خالد، والشيخ صالح كامل، والشيخ حمد الجميح، والشيخ يحيى محمد بن لادن، والشيخ سعد الحريري، والشيخ محمد العمودي والدكتور قاسم القصبي، وأحمد الجزار ممثل شركة بوينج، والدكتور عبدالله العثمان، والدكتور محمد الشهري، والدكتور عبدالله المسلم، والدكتور عبدالرحمن أبو عمة، وجيم ماكدويل ممثل شركة بريتيش آيروسبس إلكترونيك، ودانيل تستودت ممثل شركة لاينر ثاليس.
وستزف جامعة الفيصل إلى سوق العمل اليوم 90 طالبا وطالبة منهم 50 في درجة الماجستير، و40 في درجة البكالوريوس. وفي خطوة نموذجية، أعلنت الجامعة في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء الماضي وعلى لسان سعادة الدكتور فيصل عبدالعزيز المبارك نائب رئيس الجامعة للشؤون التعليمية والرئيس الأكاديمي، أنها لن تكتفي بتخريج طلبتها فقط، وإنما ستقوم بمتابعتهم بعد التخرج، وأضاف أن طلب المؤسسات العلمية توظيف طلاب الجامعة دليل على نجاحها العلمي والتدريبي.