• ×
الخميس 18 رمضان 1445

أمير عسير: يجب أن نضع خادم الحرمين عنوانا للإنجازات والتنمية

أمير عسير: يجب أن نضع خادم الحرمين عنوانا للإنجازات والتنمية
بواسطة fahadalawad 02-07-1433 03:43 صباحاً 582 زيارات
ثقة : ج عسير قال أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة الأمير فيصل بن خالد "عندما نضع ملك هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين عنوانا للإنجازات وتطوير التنمية حينها سيستشعر كل مسؤول أهمية السعي الحثيث إلى التطوير والتغيير إلى الأفضل ووضع هذه الدولة في مكانتها التي تستحقها بين الدول".
ورفع الأمير فيصل بن خالد باسمه وباسم أهالي المنطقة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة, مقدما شكره لأهالي عسير على مشاعرهم الطيبة والنبيلة التي عبروا عنها خلال هذه المناسبة.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس المنطقة أمس بقاعة الاجتماعات الرئيسة بالإمارة في جلسته الأولى من دورته العادية الثانية للعام المالي 1433 /1434 لبحث ومناقشة المواضيع التي تضمنها جدول أعمال الاجتماع المقدّم من الأمانة العامة لمجلس المنطقة.
وشدد الأمير فيصل بن خالد، على ضرورة التكاتف ومضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف المرسومة لتنمية وتطوير عسير الإنسان والمكان, والعمل على تنفيذ ما تضمنته توصيات اللجان المنبثقة عن المجلس بكل حرص واهتمام.
وقال" إن تنمية كل جزء بمنطقة عسير لا يخضع إلى مفارقات فنحن في زمن السرعة ويجب أن نعطي قيمة للوقت"، مؤكدا على التيسير والبعد عن التعقيد في اتخاذ وتنفيذ القرارات والمشاريع التنموية والمبادرة في التطوير والابتكار والرفع من الإنتاجية.
ونوه بمجلس شباب عسير، وأنه سيفتح قنوات التواصل لتحقيق أهداف المجلس والاستفادة من مخرجاته وتلمس كل احتياجاتهم, مشيرا إلى أن شباب عسير يستحقون كل الدعم والتوجيه.
ورحب أمير عسير ، خلال الاجتماع، بمدير عام الشؤون الصحية الدكتور إبراهيم الحفظي بعد أن تم تكليفه مديرا عاما لصحة عسير وممثلاً لوزارة الصحة في المجلس، وتمنى له التوفيق في عمله وانضمامه إلى زملائه مديري الإدارات الحكومية الممثلة في مجلس المنطقة.