• ×
الجمعة 10 شوال 1445

"سيبر" تمدد إتفاقية التوزيع مع الخطوط السعودية

"سيبر" تمدد إتفاقية التوزيع مع الخطوط السعودية
بواسطة fahadalawad 07-07-1433 06:07 مساءً 745 زيارات
ثقة : جدة  image
كشفت شبكة "سيبر" الشرق الأوسط، المزوّد الرائد عالمياً لحلول السفر عالية المستوى، عن تمديد إتفاقية التوزيع مع الخطوط الجوية السعودية، والتي تتمكن من خلالها أكثر من 350 ألف وكالة سفر مرتبطة بشبكة "سيبر" حول العالم من الوصول إلى مقاعد وأسعار الخدمات التي توفرها الناقلة.
واختارت الخطوط الجوية السعودية تحديث مستوى ارتباطها بشبكة "سيبر" مما يمنح كل من وكالات السفر التقليدية والشبكية سهولة الوصول إلى الأسعار والمنتجات والمساعدة في دفع عجلة توسعها الدولي.
image
وصرح "دانيل نعوموفيتش"، الرئيس التنفيذي لشبكة "سيبر" الشرق الأوسط، أن الخطوط السعودية تنضم إلى العديد من شركات الطيران التي تتطلع إلى "سيبر" باعتبارها من المصادر الهامة لتحقيق العائدات والنمو، مشيراً إلى الشبكة تستضيف شركات طيران في تحالف "سكاي تيم" مثل الخطوط الجوية الروسية "إيروفلوت" و "ايرومكسيكو" وشركة الطيران الفيتنامية "فيتنام أيرلاينز"، ولديها الاطلاع والخبرة والواسعة التي تمكنها من دعم نجاح دخول الخطوط السعودية إلى التحالف".
وأضاف: " تمنح الإتفاقية الموقعة مع الخطوط السعودية والتي تشمل استخدام المستند الإلكتروني المتنوع* EMD في المستقبل وتحسين الربط، عملائنا من وكلاء السفر خيارات أوسع ومحتوى ملائم في المملكة العربية السعودية والمناطق الأخرى في العالم".
من جانبه قال عبد المحسن جنيد، مساعد مدير عام الخطوط السعودية للمبيعات : " تدرك الشركة أهمية نظام "سيبر" للتوزيع العالمي وريادته وإمكاناته المبتكرة في مساعدة سوق شركات الطيران وتمكينها من بيع منتجاتها إلى الملايين من المسافرين حول العالم".
وأضاف : " ونحن نقترب من الانضمام إلى تحالف "سكاي تيم"، تأتي أهمية تمديد إتفاقية توزيع الأسعار عبر شبكة "سيبر" باعتبارها مكوناً رئيساً من استراتيجية النمو الدولية للناقلة، ويمثل التعاون مع "سيبر" أهمية حيوية بالنسبة لأعمالنا في السوق المحلي، ويمكننا من توسيع مدى وصول الشركة إلى المزيد من العملاء حول العالم، الأمر الذي سوف يساعد في دفع أعمال الشركة إلى آفاق جديدة".
يشار إلى أن الخطوط الجوية السعودية تنضم عبر هذا الاتفاق إلى ما يزيد عن 400 شركة طيران اختارت نظام "سيبر" للتوزيع العالمي لبيع خدماتها إلى وكالاء السفر، وكانت "سيبر" قد أعلنت مؤخراً عن توقيع اتفاقيات شراكة مع مصر للطيرن وشركة الطيران الروسية VIM Avia.