• ×
الجمعة 10 شوال 1445

القناة الرياضية تنقل اللقاء الساعة الثامنة مساءً

فريقا جامعة الإمام والتعاون يلتقيان غداً في نهائي بطولة المليحي

فريقا جامعة الإمام والتعاون يلتقيان غداً في نهائي بطولة المليحي
بواسطة fahadalawad 08-07-1433 05:40 مساءً 543 زيارات
ثقة : ث الرياض تختتم يوم غد الأربعاء بطولة المليحي الثانية لأحياء المملكة لكرة القدم حيث تقام المباراة النهائية للبطولة التي ستجمع فريقا جامعة الامام والتعاون من ( الدمام ) وذلك على استاد جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض بحضور شخصيات رياضية وعدد من نجوم الأندية والمنتخب السعودي.

وكان فريقا جامعة الإمام والتعاون قد وصلا للنهائي بعد تجاوزهما فريقا شباب المليحي والمليحي بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي .

وسيقود المباراة النهائية طاقم تحكيم دولي مكون من حكم الساحة مرعي العواجي ويساعده عبدالله الشلوي وعبدالعزيز الأسمري وسعيد السويلم كحكم رابع حيث قاد جميع مباريات البطولة حكام من رعاية الشباب بإشراف من مقيمي الحكام معجب الدوسري ومحمد سعد بخيت كما سيكون هناك نقل مباشر للمباراة النهائية عبر القناة الرياضية السعودية يصاحبه أستوديو تحليلي .

وبلغ مجموع جوائز البطولة 200 ألف ريال الى جانب جوائز عينية حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 50 ألف ريال وصاحب المركز الثاني على مبلغ 25 ألف ريال وصاحبا المركزين الثالث والرابع على مبلغ 10 آلاف ريال لكل منهما فيما سيحصل الفريق المثالي على مبلغ 10 آلاف ريال وأفضل رئيس فريق على مبلغ 5 آلاف ريال وأفضل مدرب على مبلغ 5 آلاف ريال وهداف البطولة على مبلغ 3 آلاف ريال وهي نفس الجائزة لأفضل لاعب وأفضل حارس .

من جهته أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة خالد المليحي أن هدفهم تقديم البطولة بالشكل الذي يليق بكرة القدم في الأحياء وما وصلت إليه من اهتمام وتطور كبير.

وقال: " ساهم حرص جميع اللجان على نجاح البطولة بشكل كبير وتحقيق الهدف الذي نسعى إليه جميعاً مثمنا في الوقت نفسه حضور العديد من الشخصيات الرياضية ونجوم الكرة السعودية لمشاهدة البطولة.

وأشار المليحي إلى أن فريقا جامعة الإمام والتعاون استحقا الوصول إلى المباراة النهائية لتميزهما في المباريات الماضية متمنياً أن تستفيد الأندية بتسجيل اللاعبين البارزين في البطولة لينعكس ذلك بشكل إيجابي على المنتخبات السعودية .