• ×
الأربعاء 15 شوال 1445

مدني بالباحة يكثف استعداداته لموسم الصيف

مدني بالباحة يكثف استعداداته لموسم الصيف
بواسطة fahadalawad 16-07-1433 02:04 مساءً 561 زيارات
ثقة : الباحة   كثفت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة دورياتها الخاصة بالسلامة في الغابات والمتنزهات ومواقع التجمعات البشرية الخاضعة للإشراف الوقائي , في إطار استعدادات المديرية لموسم صيف الباحة لهذا العام.
وأوضح الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بالمنطقة المقدم جمعان بن دايس الغامدي أنه تم استحداث ثلاث وحدات إطفاء موسمية بكامل أطقمها وتجهيزاتها في كلاً من : غابة رغدان وغابة الزرائب وغابة القمع , مفيداً أنه تم تنفيذ العديد من الجولات الميدانية بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة من الإمارة والبلدية والشرطة ووزارة التجارة للكشف على الفنادق والشقق المفروشة وقصور وصالات الأفراح للتأكد من مطابقتها لاشتراطات السلامة.
وبين أنه تم إعداد خطط للسلامة تهدف إلى تأمين مواقع الاحتفالات والمهرجانات , حيث تم الكشف على تلك المواقع بالتنسيق مع اللجان المنظمة لتوفير وسائل السلامة بها وعدم التهاون في تلافي جميع الملاحظات , مشيراً إلى أنه تم وضع لوحات نقطية تحمل عبارات إرشادية وتوعوية مناسبة لتوعية المصطافين بالأخطار.
وأفاد الغامدي أنه تم وضع جميع دوريات السلامة وفرق الإطفاء والإنقاذ في حالة استنفار ويقضة دائمة تحسباً لأي طارئ لا سمح الله , مناشداً جميع المصطافين والزوار بعدم الاقتراب والسباحة في المستنقعات المائية والسدود وعدم استخدام الألعاب النارية في الغابات حفاظاً على سلامتهم.